رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد أول مباراة رسمية لمحمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا

موعد أول مباراة رسمية لمحمود حسن تريزيجيه مع أستون فيلا

لاعب مصري جديد سينتظر المصريون ظهوره في الدوري الإنجليزي الموسم 2019/2020، وهو نجمنا محمود حسن تريزيجيه، الذي انتقل لصفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي؛ فمتى يلعب فريقه أول مبارياته الرسمية بالبطولة؟


 

نادي أستون فيلا الإنجليزي أعلن صباح اليوم الأربعاء عن التعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 قادمًا من نادي قاسم باشا التركي، في صفقة انتقال تٌقدر بحوالي 9 مليون جنيه أسترليني.

موعد أول مباراة لتريزيجه مع أستون فيلا

ويلعب فريق أستون فيلا أول مبارياته الرسمية بعد انضمام محمود حسن تريزجيه لصفوفه في السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 10 أغسطس المقبل ضد فريق توتنهام.

وتُقام المباراة على ملعب توتنهام هوتسبير، وذلك في الأسبوع الاول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النجم المصري الذي للعب الأهلي سابقا، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي إنه سعيد بالتواجد في آستون فيلا، قائلا: «شعرت بسعادة كبيرة عندما حضرت إلى هنا، أتمنى أن أقدم أفضل ما لدي من أجل النادي والجماهير».

وتألق تريزيجيه مع منتخب مصر خلال كأس الأمم الإفريقية 2019 رغم خروج مصر من دور الـ16، حيث سجل مع منتخب الفراعنة خلال البطولة هدفا وصنع آخر، ولفت إليه الأنظار بشدة، وكانت عدة أندية إنجليزية وإيطالية ترغب في التعاقد معه، إلا انه وقع لنادي أستون فيلا.

ويلعب «تريزيجيه» في أستون فيلا رفقة الدولي المصري أحمد المحمدي، وعن هذا قال نجم الأهلي السابق: «سعيد بالتواجد في نفس الفريق مع أحمد المحمدي، إنه لاعب جيد وشخص رائع، كما أنه قائدي في المنتخب الوطني، حرصت خلال الفترة الماضية على أن أساله عدد من الأسئلة حول الفريق».

وأضاف اللاعب الدولي المصري: «أنا هناك من أجل مساعدة الفريق، سأبذل جهدي من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها أيضًا على أمل تقديم موسم جيد وجاهزون لهذه المباراة وأتمنى ان نُحقق الفوز عليه».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري