رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد صلاح و«مودريتش» يسخران من ديان لوفرين.. (صورة)

محمد صلاح و«مودريتش» يسخران من ديان لوفرين.. (صورة)

نشر النجم الكرواتي، ديان لوفرين، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، صورة تجمعه بنجمنا المصري محمد صلاح، خلال لعبها مباراة «تنس طاولة».

وعلق «لوفرين» على الصورة التي تنشرها على حسابه الرسمي على موقع إنستجرام قائلا: «حسنا؛ لقد خسرت.. النتيجة 1-0 لصالحه – يقصد صلاح - واليوم يوم الانتقام».

ورد صلاح على منشور اللاعب الكرواتي بالإشارة إلى أن النتيجة «7-0»، وهنا تدخل النجم الهولندي جيني فينالدوم، لاعب ليفربول، قائلا لـ«لوفرين: لا تيأس أبدا.

وعلق النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني على الصورة قائلا لرفيقه في منتخب بلاده ديان لوفرين: لا يمكنك الفوز على أي شخص»، مطالبا إياه بالتوقف عن إهدار وقته.

 

ورد لوفرين على مودريتش قائلا: «صلاح يلعب بنفس طريقتك، لكنه يدافع أكثر».

يذكر أن صلاح قد انضم إلى معسكر ليفربول اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء عطلته السنوية، التي حصل عليها بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

ولم يشارك «صلاح»  في معسكر فريقه بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تغيب نجمنا المصري هو وكل من «فيرمينيو» و«أليسون» عن المشاركة بسبب مشاركتهما في فوز البرازيل ببطولة كوبا أمريكا، فيما تغيب أيضا ساديو ماني، الذي وصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، التي استضافتها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وجدير بالذكر أن «الريدز» لديهم مواجهة مرتقبة ضد مانشستر سيتي في 4 أغسطس المقبل.

وكان المدير الفني للريدز يفضل بحسب تصريحاته لو عاد لاعبوه سريعا إلى الفريق، الذي يحصل كل لاعب منهم على ثلاثة أسابيع كعطلة سنوية.

ويخوض ليفربول أول مبارياته في الدوري الإنجليزي ضد نورويتش سيتي في 9 أغسطس، وأمامه مباراة مرتقبة في كأس السوبر الأوروبية ضد تشيلسي في 14 أغسطس المقبل.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري