رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من الفتاة التي ظهرت برفقة محمود كهربا في «صورة رئيس الزمالك»

أول تعليق من الفتاة التي ظهرت برفقة محمود كهربا في «صورة رئيس الزمالك»

كشفت الإعلامية التونسية ليلى شندول، أنها الفتاة من تظهر في الصورة التي نشرها رئيس نادى الزمالك، للاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وقالت «شندول» التي كانت تقدم برنامج «سيداتي أنساتي» على قناة «دريم»  إن الصورة تم التقاطها منذ أكثر من عام، وكانت فى أحد الأماكن العامة بعدما تقابلت مع لاعب الزمالك بالصدفة.

وكان رئيس نادي الزمالك، قد نشر خلال مؤتمر صحفي عقده رئيس الزمالك، بمقر النادي اليوم الأربعاء، للإعلان عن الصفقات الجديدة المنضمة للفريق صورة للاعب الفريق محمود عبدالمنعم، الشهير بـ«كهربا»، برفقة إحدى الفتيات – اتضح فيما بعد إنها الإعلامية التونسية ليلى شندول - زاعما أنهما كانا في حالة سكر، وهاجم اللاعب بشدة.

لكن «شندول»، كذبت تصريحات رئيس نادي الزمالك، وقالت في تصريحات نقلها موقع «اليوم السابع» إنها كانت برفقة خطيبها تتناول العشاء في أحد الأماكن العامة، وعندما رأت اللاعب محمود كهربا، طلبت التقاط صورة معه مثل أى أحد من المعجبين، مؤكدة أنه لا يجمعها بلاعب الزمالك السابق «صداقة قوية» ولم تلتقيه بصفة شخصية من قبل، لكنها أشارت إلى أنه «فى نفس الوقت كان صديق خطيبي».

وأضافت الإعلامية التونسية ليلى شندول، أن اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا« شخص محترم»؛ وأنها لم تلتقيه سوى هذه المرة. واستطردت متسائلة: «لماذا تم الزج باسمي حاليًا خاصة أن الصورة من فترة طويلة؟».

وتابعت «شندول» تصريحاتها قائلة: «أنا مقبلة على الزواج خلال الفترة المقبلة ولا أرى سببًا مقنعًا لترويج شائعات مثل ذلك»، موضحة أنها إعلامية وتجمعها علاقة قوية بفنانين وفنانات وتصورت معهم كثيرًا، وتابعت مستطردة: «هل ذلك يعني أنني على علاقة بأحدهم».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري