رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك يحدد ملاعبه في دوري أبطال إفريقيا.. ويحذو حذو الأهلي مع «اطلع بره»

الزمالك يحدد ملاعبه في دوري أبطال إفريقيا.. ويحذو حذو الأهلي مع «اطلع بره»

أبلغ مسؤولو نادي الزمالك، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بالملاعب التي سيلعب عليها الفريق الأول بالنادي مبارياته في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019/2010.

وبحسب تقارير صحفية، اختار مسؤولو الزمالك إستاد القاهرة، وبتروسبورت، وبرج العرب بالإسكندرية، لاستضافة مبارياته في البطولة الإفريقية.

ويخوض الزمالك، وصيف بطولة الدوري المصري، أول مبارياته في البطولة ضد فريق ديكاداها الصومالي، في 11 أغسطس الجاري، في إطار مباريات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يُقام لقاء العودة أحد أيام 23/24/25 من ذات الشهر.


 

وأفاد موقع «يلا كورة» الرياضي بأن المسؤولين في نادي الزمالك قد حصلوا على موافقة بطل الصومال للعب مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة، على أن يتحمل مسؤولو القلعة البيضاء كافة تكاليف الإقامة وتذاكر الطيران الخاصة بالفريق الصومالي، وذلك كما هو الحال بالنسبة للنادي الأهلي، الذي سيواجه فريق «اطلع بره» الجنوب سوداني في القاهرة ذهابا وإيابا.

يذكر أن رئيس الزمالك قرر تعيين المدرب طارق يحيى، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أسبوع، ليتولى مهمة القيادة الفنية في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك لحين إتمام التعاقد مع مدرب فني أجنبي.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية نقلها موقع ناديه في وقت سابق، إنه اُحرج الحديث مع أحد مدربي القلعة البيضاء لتولى المهمة، لذلك طلب من خالد الغندور التواصل مع «يحيى» لجس نبضه بخصوص مسألة توليه الإدارة الفنية لحين تولى المدير الفنى الإجنبي المسئولية التدريبية للفريق أمام بطل الصومال.

 

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري