رئيس التحرير أحمد متولي
 مسؤول بيراميدز السابق يحذر الأهلي من التعاقد مع رامون دياز.. ويطرح أسماء أخرى (فيديو)

مسؤول بيراميدز السابق يحذر الأهلي من التعاقد مع رامون دياز.. ويطرح أسماء أخرى (فيديو)

حذر هادي الخشبة، لاعب النادي الأهلي السابق، ومدير الكرة السابق بنادي بيراميدز، مسؤولي القلعة الحمراء من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وكان الأرجنتيني رامون دياز قد تولى مهمة تدريب فريق بيراميدز في منتصف الموسم الماضي، وقاد الفريق لاحتلال المركز الثالث بالدوري المصري.

وأكد لاعب الأهلي السابق أن «دياز» غير مناسب للأهلي، وقال في تصريحات تلفزيونية، عن سبب عدم تفضيله تعاقد الأهلي مع المدرب الأرجنتيني: «شايف إنه ممكن يكون في اختيارات أفضل»، وأرجع ذلك لأسباب فنية، لم يذكرها.

وأشار «خشبة» إلى إعجابه بمدرب وادي دجلة، لافتا إلى أنه مدرب له بصمة على اللاعبين.

وأوضح لاعب الأهلي السابق أنه مع أن يتولى مدرب مصري  مهمة القيادة الفنية للأهلي أكثر من المدرب الأجنبي، مشيرا إلى أن المدرب العام الحالي للأهلي محمد يوسف «لو خد فرصة ممكن يعمل حاجه».

ورأى أن مدرب الأهلي السابق حسام البدري «مدرب قوي جدا عنده إمكانيات عالية جدا» ومن بين الأسماء التي يرى من الناحية الفنية قدرتها على تدريب الأهلي.

وبالحديث عن لاعب الأهلي السابق والمدرب الحالي لسموحة حسام حسن، قال إنه من الناحية الفنية قادر على تدريب الأهلي، لكن يتصور أن الأمر «صعب» بسبب أزمة انتقال اللاعب من الأهلي للزمالك.

وكان النادي الأهلي قد قرر توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، وقررت لجنة التخطيط بالنادي تكليف الكابتن محمد يوسف بقيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن إقالة «لاسارتي» لم تأتي استجابة لمطالب الجماهير، التي نادت كثيرا بإقالة المدرب الأوروجوياني، وإنما بسبب تصريحات المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة بيراميدز، التي قال فيها إنه طلب التعاقد مع لاعبين يصنعون الفارق في مركز «الهجوم» لكن الإدارة لم تلبي هذا الطبي، وهو ما أغضب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، بحسب مصادر.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري