رئيس التحرير أحمد متولي
 ملكة جمال تفقد لقبها بسبب دونالد ترامب

ملكة جمال تفقد لقبها بسبب دونالد ترامب

جردت لجنة مسابقة ملكات جمال الولايات المتحدة، كاتي وليامز، ملكة جمال نيفادا، من لقبها بسبب مناصرتها للرئيس الأميركي الحالي دونالد ترامب.

ويصر منظمو مسابقات ملكات الجمال بالولايات المتحدة الأمريكية على أن تبتعد المتسابقات عن إبداء آرائهن السياسية في على صفحاتهن الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلى سائل الإعلام.

وقررت لجنة مسابقة ملكات جمال الولايات المتحدة، تجريد وليامز من تاجها، وذلك بعد سلسلة تغريدات نشرتها ملكة جمال نيفادا، تنتقد فيها الحزب الديمقراطي، وتعبر عن مساندتها للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وفق ما ذكر موقع «NBC».


 

وكتبت ملكة جمال نيفادا، المجردة من لقبها في إحدى التغريدات على موقع تويتر: «دونالد ترامب هو أفضل رئيس أميركي منذ رونالد ريغان. ليس عليك أن توافقني، ولكن اعلم إنك على خطأ».

وقالت وليامز في تغريدة أخرى على تويتر: «لو أطلق الديمقراطيون اليساريون عليك لقب العنصري، قد يكون السبب أنك تتحدث بمنطقية، وليس لديهم رد عقلاني لك».

كما ظهرت كاتي وليامز مرتدية قبعة كتب عليها «ترامب 2020»، معبرة بها عن مساندتها لترامب في الانتخابات الأميركية المقبلة.

وانتقدت وليامز التي فقدت لقبها، قرار اللجنة بسحب التاج منها، متهمة إياها بمحاربتها كونها تساند دونالد ترامب.

وردا على انتقادات ملكة جمال نيفادا، التي خسرت لقبها، ذكرت متحدثة باسم مسابقة ملكة جمال أميركا: «وليامز تحرّف الوقائع.. صفحتها على فيس بوك أصبحت منصة للآراء السياسية، بينما يجب أن تكون خالية تماما من أي محتوى سياسي».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري