الأهلي يستأنف تدريباته اليوم.. و«فايلر» يتسلم هذا التقرير

تسلم المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرا طبيا شاملا عن آخر تطورات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين، وذلك للوقوف على حالتهم وفقا لهذه البرامج.

وعقد فايلر، بحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، جلسة مع طبيب الفريق، الدكتور خالد محمود، للوقوف على الفترة الزمنية التي يحتاجها كل لاعب من اللاعبين المصابين، لإعلان جاهزيته التامة، وذلك للتواجد بشكل تدريجي في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن قائمة المصابين بالنادي الأهلي تضم كل من؛ كريم نيدفيد، سعد سمير، رامي ربيعة، محمود وحيد، ومحمد محمود.

على صعيد آخر، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت، بقيادة فايلر، استعدادا لمواجهة «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان فايلر، قد منح الفريق راحة أمس الجمعة، على أن يعود للتدريبات مساء اليوم لمواصلة التحضير لمواجهة كانو سبورت المقرر لها يوم 14 سبتمبر الجاري فى غينيا الإستوائية.

وكان  مدرب الأهلي الجديد، السويسري، رينيه فايلر، قد صرح في وقت سابق أن أول مباراة له مع النادي ستكون يوم عيد ميلاده، معتقدا أنها ستكون فأل خير له.

وطالب فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأسبوع الماضي، لتقديمه رفقة الجهاز المعاون، جماهير الأهلي بمساندته ودعم الفريق.

وعبر مدرب الأهلي الجديد، عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه لديه طموح كبير في الفوز وتحقيق أهداف النادي في الفوز بالبطولات المحلية والدولية.

وعن طريقة اللعب التي سيتبعها، قال إنه لا بدّ أن يرى اللاعبين الأول وبعدها يحدد الطريقة الأفضل، لكنه أشار إلى أنها ستكون طريقة هجومية.

من جانبه، قال رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي، طه إسماعيل، إن الأهلي اختار فايلر وفق أسس وقواعد، مشيراً إلى أنه مدرب شاب وطموح.

وأشار إسماعيل إلى أن مسؤولي النادي أخبروا فايلر بالتحديات التي أمامه، ونتمنى له التوفيق، وسنسانده في جميع الأوقات.

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا