مدرب الأهلي رينيه فايلر يكشف عن خطته للاستمرار في «القلعة الحمراء»

أدرك المدرب السويسري، رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معادلة البقاء في منصبه بـ«القلعة الحمراء».

وقال المدير الفني الجديد للأهلي في حوار صحفي مع صحيفة «blick» السويسرية إن كرة القدم في مصر لا تزال واضحة؛ إن فزت وحققت البطولات تبقى، وإن خسرت ترحل، مشيرا إلى أنه يفضل ذلك، ويعتبره أكثر صدقًا وشفافيه منه في العديد من الأندية الأخرى في سويسرا.

وشدد فايلر في حواره مع الصحيفة السويسرية على أن الانتصارات والفوز بالبطولات السبيل الوحيد للبقاء مديرا فنيا لـ«القلعة الحمراء»، مشيرا إلى أن المدير الفني السابق للأهلي مارتن لاسارتي، خرج من بطولة كأس مصر فكان عليه أن يترك منصبه ويرحل. وقال إنه «يجب أن يصبح بطلا» في مصر.

وكان مدرب الأهلي الجديد، السويسري، رينيه فايلر، قد صرح في وقت سابق أن أول مباراة له مع النادي ستكون يوم عيد ميلاده، معتقدا أنها ستكون فأل خير له.

وطالب فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأسبوع الماضي، لتقديمه رفقة الجهاز المعاون، جماهير الأهلي بمساندته ودعم الفريق.

وعبر مدرب الأهلي الجديد، عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه لديه طموح كبير في الفوز وتحقيق أهداف النادي في الفوز بالبطولات المحلية والدولية.

وعن طريقة اللعب التي سيتبعها، قال إنه لا بدّ أن يرى اللاعبين الأول وبعدها يحدد الطريقة الأفضل، لكنه أشار إلى أنها ستكون طريقة هجومية.

من جانبه، قال رئيس لجنة التخطيط للكرة بالنادي، طه إسماعيل، إن الأهلي اختار فايلر وفق أسس وقواعد، مشيراً إلى أنه مدرب شاب وطموح.

وأشار إسماعيل إلى أن مسؤولي النادي أخبروا فايلر بالتحديات التي أمامه، ونتمنى له التوفيق، وسنسانده في جميع الأوقات.

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا