رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يرفض الراحة قبل «السوبر المحلي».. و«أفشة» يتحدث عن دوافعه للفوز على الزمالك

الأهلي يرفض الراحة قبل «السوبر المحلي».. و«أفشة» يتحدث عن دوافعه للفوز على الزمالك

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة في النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، استئناف التدريبات عصر غد الاثنين، وذلك دون الحصول على راحة؛ استعدادا لمباراة كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان النادي الأهلي قد حقق أمس السبت، الفوز على فريق كانو سبورت، بطل غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين، سجلهما صلاح محسن، ووليد سليمان في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


 

وتصل بعثة الأهلي إلى القاهرة فجر الاثنين، حيث من المقرر أن تستقل طائرة العودة من مطار مالابو في الواحدة من بعد ظهر اليوم في رحلة تستغرق أكثر من عشر ساعات يتخللها ترانزيت مرتين في الكاميرون وأثيوبيا.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفوز  على فريق كانو سبورت مهم جدا، خاصة أنها المباراة الأولى للجهاز الفني، مستطردا: «لكننا أغلقنا الملف الإفريقي للتركيز في بطولة السوبر».

وشدد مدير الكرة على أن المدرب السيويسري رينيه فايلر، طالب اللاعبين بإغلاق ملف مباراة كانو سبورت، نظرا لأن الفريق مقبل على مواجهة صعبة للغاية في بطولة كأس السوبر المحلي

وأكد عبد الحفيظ أن الفوز ببطولة السوبر المحلي في بداية الموسم يمنح الجهاز الفني واللاعبين دفعه معنوية كبيرة لاستكمال المشوار حتى نهاية الموسم، مشيرا إلى أن المارد الأحمر سيواصل استعداده لمباراة السوبر فور العودة للقاهرة، بحسب ما نقل الموقع الرسمي للنادي الأهلي.

من جانبه، قال محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الأهلي، إن الفوز على كانو سبورت بثنائية نظيفة، يسهل من مهمة الأهلي بشكل كبير في لقاء العودة بالقاهرة، وهو ما نتمناه لتخطي هذا الدور والوصول لدور المجموعات ومواصلة المشوار لإحراز لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعرب «أفشة» عن سعادته بثقة الجهاز الفني فيه، ولفت إلى أن « المدير الفني للفريق كان حريصا على الحديث معه خلال الأيام الماضية وقدم له العديد من النصائح والتعليمات المحددة.

وعن بطولة السوبر المحلي، قال «أفشة» أن الفوز على كانو سبورت سيساعد الفريق كثيرا فنيا ومعنويا قبل مواجهة الزمالك في «السوبر»، مشيرا إلى تطلعه لحصد هذا اللقب الذي سيكون اللقب الأول بالنسبة له مع الأهلي على المستوى الشخصي في حال فوز الأهلي بالمباراة.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري