نجم كرة قدم خليجي على أعتاب «التاريخ الأوروبي»

نجم كرة قدم خليجي على أعتاب «التاريخ الأوروبي»

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي، نظيره سلافيا براج التشيكي، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة، في إطار مبارايات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقد تحمل المباراة التي تنطلق في التاسعة مساءً، خلال مجرياتها حدثا بارزا بالنسبة لكرة القدم الخليجية بوجه عام، والبحرينية بوجه خاص، وذلك حال مشاكرة المهاجم البحريني يوسف عبد الله، في مباراة فريقه سلافيا براغ ضد إنتر ميلان.

ويجلس عبد الله احتياطيا، وفي حال الدفع به خلال مجريات هذه المباراة أول أي مباراة من مباريات فريقه المقبلة في هذه المرحلة، سيكون أول لاعب خليجي يشارك بالأدوار النهائية (غير التمهيدية) لدوري أبطال أوروبا، بحسب ما نقل موقع سكاي نيوز.

وشارك النجم البحريني خلال المباراة الحاسمة في تصفيات البطولة، كلاعب بديل بالشوط الثاني، التي تأهل فيها على حساب كلوج الروماني.

ويعتمد الفريق التشيكي على اللاعب يوسف عبد الله كمهاجم بديلا للنيجيري بيتر أولاينكا، حيث يتميز مهاجم منتخب البحرين بطول القامة الذي يميزه بالكرات الرأسية.

يذكر أن القرعة وضعت فريقه سلافيا براج في المجموعة السادسة التي تضم كل من برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، وهي بمثابة مجموعة الموت» لهذا الموسم.

على صعيد آخر يشارك النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي أساسيا ضد فريق نابولي الإيطالي، في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة من التشامبيونزليج.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري