ملخص مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.. شاهد الأهداف

يقدم لكم موقع «شبابيك» ملخص لمباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020، اليوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019، 

انتهت مباراة أتليتكو مدريد ويوفنتوس بالتعادل السلبي بين الفريقين، بالتعادل الإيجابي بنتجية (2-2).

وكان فريق يوفنتوس الإيطالي، قد تقدم على مضيفه أتليتكو مدريد، بهدفين نظيفين، قبل أن يعود فريق العاصمة الإسبانية ويعادل النتيجة

أحرز اليوفنتوس هدفه الأول بعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، حينما تلقى اللاعب اللاعب خوان كودرادو، تمريرة من اللاعب هيجواين، فسددها على نحو رائع على يمين الحارس أوبلاك.

وأضاف اليوفنتوس الهدف الثاني في الدقيقة 65 من زمن المباراة عن طريق اللاعب بليز ماتويدي، الذي تلقى عرضية رائعة من زميله بالفريق أليكس ساندرو.

ولم تمض سوى 5 دقائق فقط حتى نجح فريق أتليتكو مدريد من تقليص الفارق عن طرق رأسية من المدافع ستيفان سافيتش.

وفي الدقيقة الأخيرة من من الوقت الأصلي للمباراة، نجح فريق أتليتكو مدريد في إدراك هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط هيكتور ميجيل هيريرا، بعد تمريرة مساعدة من كيران تيربر.

يذكر أن الدقيقة 63 من زمن المباراة قد شهدت لقطة طريفة، حيث سقط حكم المباراة أرضا، بعدما اصطدمت الكرة في وجهه وهو في منتصف الملعب، وكانت النتيجة حينها تشير لتقدم اليوفي بهدف وحيد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد شهد الشوط الأول محاولات من الطرفين لإحراز هدف التقدم إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل

وخلال أحداث الشوط الأول حصل لاعب اليوفنتوس بليز ماتويدي على بطاقة صفراء في الدقيقة 15 من زمن اللقاء

مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بث مباشر

وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عن وقوع ناديا يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في المجموعة الرابعة مع فرق ليفركوزن ولوكوموتيف موسكو.

ويستهل الكبيرين الإسباني والإيطالي مباريات دور المجموعات المؤهل إلى دور الستة عشر من البطولة بمواجهة قوية بينهما، حيث سيسعى كل فريق منهما لاعتلاء الصدارة مبكرا وفرض سيطرته على المجموعة.

وكانت إحصائيات توقع نتيجة المباراة لدى محرك البحث الشهير جوجل، قد أعطت الأفضلية لصاحب الأرض أتلتيكو مدريد على يوفنتوس الضيف بنسبة فوز محتملة 39%، وأعطى نادي السيدة العجوز نسبة فوز 29%، في مقابل 32% لإمكانية خروج المباراة بالتعادل بين الفريقين.

تشكيل مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس

أعلن ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس عن التشكيل الأساسي لفريقه الإيطالي لمواجهة أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدأ ساري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، ساندرو.

الوسط: بيانيتش، خضيرة، ماتويدي.

الهجوم: رونالدو، هيجواين، كوادرادو.

بينما يبدأ أتلتيكو مدريد عن طريق مدربه دييجو سيميوني المباراة بكلًا من:

حراس المرمى: أوبلاك.

الدفاع: تريبير، سافيتش، خيمينيز، لودي.

الوسط: توماس، كوكي، ساؤول.

الهجوم: ليمار، فيليكس، كوستا.

  

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا