مفاجأة.. لاعب تسبب في اعتزاله حسام البدري ضمن الجهاز المعاون للمنتخب

يعقد الكابتن حسام البدري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، جلسة مع أعضاء اللجنة المؤقتة التي تُدير شؤون الكرة في مصر، وذلك بمقر اتحاد الكرة المصري، لحسم ملف الجهاز الفني المعاون لـ«البدري».

وبحسب تقارير صحفية، يحضر الجلسة كل من طارق مصطفى، لاعب الزمالك السابق، وسيد معوض، ومحمد بركات، لاعبا النادي الأهلي السابقين، والثلاثة مرشحين للتواجد ضمن الجهاز المعاون للمدير الفني.

ووفق موقع «في الجول» الرياضي، استقر البدري على اختيار الكابتن طارق مصطفى مدربا عام، وكل من سيد معوض ومحمد شوقي مدربين مساعدين.

كما استقر المدير الفني الجديد للمنتخب على اختيار الكابتن أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى، والكابتن محمد بركات مديرا للمنتخب.

وأكد موقع «يلا كورة» تواجد الثلاثي طارق مصطفى، محمد بركات، وسيد معوض، مع البدري في اتحاد الكرة، وأرجع ذلك لـ«وضع الرتوش الأخيرة حول تواجدهم معه بالجهاز المعاون للمنتخب».

جدير بالذكر أن وجود محمد بركات مديرا للمنتخب في وجود الكابتن حسام البدري مدربا للفراعنة، أمرا مفاجئا لقطاع كبير من الجماهير، نظرا لأن الشائع بحسب الكثير من التقارير الصحفية أن سبب اعتزال بركات لكرة القدم فى صيف عام 2013،  كان وضع البدري له بديلا فى آخر فتراته الكروية، وهو  وضع لم يعتده نجم الأهلي السابق.

وكان اللاعب محمد بركات، قد حل ضيفا على قناة الأهلي الأسبوع الماضي، وروى خلال المقابلة موقفا طريفا مع البدري، حيث قال: «كان في محاضرة جمع فيها كل اللاعبين الكبار، وكان بيكلمنا بحماس وبيحاول يشد من أزرنا لكنه كان لابس شبشب وسط المحاضرة.. بصلي وقالي فاهمني يا بركات، قولتله بصراحة يا كابتن أنا مش متقبل أي كلمة منك وانت لابس الشبشب دة، قام قالي إطلع برة يا بركات».

كان المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، حسام البدرى، قد استقر على استدعاء 5 محترفين للانضمام إلى معسكر الفراعنة فى أكتوبر المقبل.

ويستمر أول معسكر للمنتخب تحت قيادة المدير الفني الجديد للمنتخب من 7 أكتوبر الجاري، وحتى 15 من الشهر نفسه.

وأكدت صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم، على موقع فيسبوك، أن الاتحاد أرسل رسميا استدعاء لخمسة محترفين في الخارج، وذلك قبل 15 يوما من انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول، وذلك بالتنسيق مع «البدري».

وأفادت صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم أن اللاعبين الخمسة هم؛ محمد صلاح، أحمد حسن كوكا، محمود حسن تريزيجيه، محمد النني، وأحمد حجازي.

وأشار الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه بدأ اتصالات بهدف توفير مباراة ودية للمنتخب خلال معسكره المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن الخميس الماضي عن تعيين الكابتن حسام البدري مديرا فنيا للمنتخب الوطني الأول وتكليفه بتشكيل جهازه الفني المعاون والعرض على مجلس الإدارة.

علق المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، حسام البدري، على قرار تعيينه لقيادة الفراعنة.

وقال البدري للوطن سبورت، إن مهمة تدريبه لمنتخب مصر شرف انتظره طويلا، موجها الشكر للجميع على هذه الثقة الكبيرة في تولي القيادة الفنية للفراعنة.

وأضاف البدري: «تدريب المنتخب شرف كبير، وتواصلت مع المسئولين في اتحاد الكرة على تولي هذه المهمة، وأنا جاهز لقيادة الفراعنة في المباريات المقبلة، وسنعمل على تحقيق النجاحات في الفترة المقبلة».

واعتذر مدرب المصري، إيهاب جلال، عن عدم توليه مهمة تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، كما أن حسام حسن كان من بين الأسماء المرشحة لقيادة المنتخب.

كما اعتذر عماد متعب عن تولي منصب مدير منتخب مصر.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا