رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.. (شاهد الأهداف)

ملخص مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري الممتاز.. (شاهد الأهداف)

ينشر موقع «شبابيك» ملخص لمباراة النادي الأهلي ضد فريق الإنتاج الحربي، في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

سجل الهدف الأول للنادي الأهلي اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بعد تمريرة مساعدة من اللاعب محمد مجدي أفشة.


 

وفي الدقيقة 56 نجح اللاعب حسين الشحات من إضافة الهدف الثاني بعد تمريرة مساعدة من اللاعب رمضان صبحي.

وأضاف اللاعب جونيور أجايي الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 69 من زمن المباراة بعد تمريرة مساعدة من اللاعب التونسي علي معلول.

وأختتم أهداف الأهلي في لقاء اليوم اللاعب وليد سليمان، في الدقيقة 88 من زمن المباراة، وذلك بعد تمريرة مساعدة من اللاعب حسين الشحات.

وبهذا، في خامس مباراة له مع الأهلي، حقق المدرب السويسري رينيه فايلر، الفوز الخامس له، حيث لم يتذوق أبناء القلعة الحمراء طعم الخسارة أو التعادل منذ أن تولى القيادة الفنية  للفريق الأول بالنادي الأهلي.


 

وكان الأهلي قد فاز في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري على نظيره سموحة، بنتيجة (1-0)، فيما حقق فريق الإنتاج الحربي، الانتصار على نظيره «اف سي مصر» الوافد الجديد للدوري بثلاثية نظيفة.

تشكيل الأهلي

ودفع المدرب السويسري رينيه فايلر، لمواجهة الإنتاج، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول،  وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، ومحمد هاني.

خط الوسط: رمضان صبحي، وحمدي فتحي، عمرو السولية، ومحمد محدي أفشة، وحسين الشحات.

خط الهجوم: جونيور أجايي.

يذكر أن أبرز المستبعدين من قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي كل من، صالح جمعة، أحمد الشيخ، أليو ديانج.

وكان الثنائي أليو ديانج، وأحمد الشيخ، قد شاركا بصفة أساسية في مباراة إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية، التي فاز خلالها «الشياطين الحمر» برباعية نظيفة، قبل أن يقرر فايلر استبعادهما لأسباب فنية.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري