أحمد موسى: «مجلس حقوق الإنسان فيه إخوان.. ليه قاعد لدلوقتي؟» (فيديو)

أحمد موسى: «مجلس حقوق الإنسان فيه إخوان.. ليه قاعد لدلوقتي؟» (فيديو)

طالب الإعلامي أحمد موسى، أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان بتقديم استقالتهم لحرصهم الشديد على الإساءة لمصر ولمؤسسات الدولة.

وتساءل موسى، خلال حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت، عن مهمة عمل المجلس القومي لحقوق الإنسان  قائلا: «هو بيعمل ايه؟ شغلنته ايه؟ وليه قاعد لحد دلوقتي؟ ليه مستمر لحد هذه اللحظة؟».

وكشف الإعلامي أحمد موسى، أن رواتب المجلس القومي لحقوق الإنسان يتم توفيرها عبر الضرائب التي يدفعها المواطنين، موضحا أن الإخواني السابق كمال الهلباوي الموجود في بريطانيا وناصر أمين ما زالا عضوان في المجلس القومي لحقوق الإنسان وغيرهم الكثير.

وقال موسى إنه من العار وجود المجلس القومى لحقوق الإنسان خاصة أنه لا يعبر عن شعب مصر ولا يدافع عن حقوقه، وأصبح وجوده الآن من عدمه، ده مجلس فيه إخوان لحد النهاردة معقول، مؤكدا أنه حان وقت التغيير داخل المجلس القومي لحقوق الإنسان، وعدم تركهم يخربون البلاد.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى أن المجلس القومي لحقوق الإنسان لم يتحدث عما فعله النائب العام من إعادة الحق لمحامي تم الاعتداء عليه من جانب ضابط شرطة، قائلا: «نحن في دولة العدل ومحدش فوق القانون».

وكان المجلس القومي لحقوق الإنسان أصدر بيانا قبل أيام انتقد فيه توقيف المواطنين بشكل عشوائي وتصفح هواتفهم الخاصة من قبل أفراد من الشرطة المصرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011