رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد جنازة وعزاء الفنان طلعت زكريا

موعد جنازة وعزاء الفنان طلعت زكريا

ينتظر جمهور الفنان طلعت زكريا وأصدقائه من الممثلين تحدد موعد ومكان الجنازة وتشييع الجثمان إلة مثواه الأخير بعد إعلان خبر وفاة الفنان طلعت زكريا بعد صراع من المرض.

ويرغب جمهور وأصدقاء الفنان الراجل طلعت زكريا في حضور مراسم الدفن وتشييح الجثمان، بعد أن وافته المنية بإحدى المستشفيات عن عمر 58 عاما.

موعد تشييع جثمان الفنان طلعت زكريا

وتشيع أسرة النجم الكوميدي طلعت زكريا جثمانه من محل إقامته بمحافظة الإسكندرية، وبالتحديد من مسجد العمري بمنطقة العطارين عقب صلاة ظهر غد الأربعاء ، حيث يتم نقل الجثمان من القاهرة في السابعة صباحا.

وقال نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، إن النقابة وأسرة الفنان طلعت زكريا سيتلقون العزاء فيه مساء بعد غد الخميس بمسجد الحامدية الشاذلية في منطقة المهندسين.

وأعلن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي خبر وفاة الفنان طلعت زكريا، بعد ساعات من مناشدة ابنه الفنان الراحل محبيه بالدعاء له مع اشتداد المرض.

نعي الفنان طلعت زكريا

وطالبي إيمي طلعت زكريا جمهور الفنانين ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء لوالدها في تدوينة لها صباح الثلاثاء.

ودعت إيمي طلعت زكريا متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعي إلى الدعاء لوالدها  صباح الثلاثاء، وكتبت عبر حسابها بموقع «فيسبوك»: «بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعي له بالشفاء.. أرجوكم هو محتاج دعاكم».

وكانت آخر أعمال الفنان طلعت زكريا فيلم حليم أسطورة الشاطئ والمسرحية الكوميدية «ليلة زفاف المرحوم»، مع الفنان حسن يوسف والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم.

نعى عدد كبير من نجوم الفن في مصر الممثل الراحل طلعت زكريا، الذي توفي عصر الثلاثاء، بعدم معاناة مع المرض.

وكتب الفنان محمد هنيدي في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «مع السلامة  يا صاحبي ..البقاء لله».

 نعت الفنانة رانيا يوسف، الممثل الراحل، وكتبت عبر «تويتر»: «وداعا الفنان طلعت زكريا ، اللهم الهم أهله الصبر والسلوان».

كما كتب الفنان صلاح عبدالله: «والله قلبي كان حاسس إن النهارده فيه حاجة صعبة هتحصل.. إرتحت ياطلعت بس أنا تعبان قوي ياخويا ومش قادر أضحك زي ما إتفقنا».

وقال الفنان محمود البزاوي، ناعيا طلعت زكريا: «مع السلامه يا طلعت .. مع السلامه يا صاحب الروح الخفيفه .. مع السلامه يا طباخ الرئيس .. مع السلامه يا نصه .. مع السلامه يا اجدع و اخف صديق .. هاتوحشنا».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر