محمد صلاح يتفاعل مع «كوميكس أم مكة» بعد صوره مع العارضة البرازيلية

أثار محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية بعد تداول جلسة تصوير جمعته بالعارضة البرازيلية أليساندرا أمبروسيو لصالح مجلة «GQ»، التي اعتبرها البعض «جريئة» إلى حد ما، بسبب ظهور العارضة في إحدى الصور وهي تستند على كتف اللاعب وتحيطه بذراعيها، فيما لم يهتم اللاعب بالرد على منتقديه.

ولم يكتف اللاعب بنشر الصور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر مقطعًا مصورًا من كواليس الجلسة، حظى بتفاعل كبير من قبل متابعيه الذين ألمحوا إلى احتمالية غضب زوجته ماجي صادق «أم مكة» من الصور والمقطع المتداول.

 

وتوالت الكثير من التعليقات الساخرة حول المواجهة المتوقعة بين «صلاح» وزوجته، فعلق حساب باسم محمد ابن عوف بصورة من أحد المشاهد الكوميدية للفنان محمد هنيدي، مصحوبة بتعليق جاء فيه: «ألووو، أم مكة، أبو صلاح نزل فيديو جديد وقام مشوح بإيده كده قال يعني مش همه»، وهو ما علق اللاعب محمد صلاح للمرة الأولى بعد ردود الفعل المنتشرة حول جلسة التصوير بتعبيرات ضاحكة «إيموجي».

​​​​​​​

وسبق هذا التعليق، العديد من ردود الفعل الساخرة التي أشارت إلى زوجة صلاح، جاء بينها: «خاربها أبو مكة»، «ضايقتكم الصورة؟ أهو نزلكم فيديو»، «ده أم مكة هتعمل منك»، بالإضافة إلى عدد من المقاطع المقتبسة من مشاهد الأفلام الكوميدية.

وكان اللاعب محمد صلاح قد حصد جائزة رجل العام، الثلاثاء الماضي، من مجلة «GQ» في نسختها بالشرق الأوسط، في حفل ضخم بالإمارات، قدمه الإعلامي باسم يوسف، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني.

إسراء جودة

صحفية مصرية، حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة.

ميكس ميديا