رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد رسالة مروة فتاة كفر الزيات لوالديها قبل انتحارها: «مش مسمحاكوا»

شاهد رسالة مروة فتاة كفر الزيات لوالديها قبل انتحارها: «مش مسمحاكوا»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية نص رسالة فتاة تدعى مروة، مقيمة بمدينة كفر الزيات محافظة الغربية، نشرتها عبر حساباتها قبل انتحارها بتناول حبوب الغلال السامة، بسبب خلافات أسرية بين والديها طوال سنوات.

وكان المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية أمر في توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز كفر الزيات بضرورة فتح باب التحقيق في واقعة انتحار الفتاة مروة والتأكد من أسباب وفاتها وسماع أقوال شهود العيان من جيران عائلتها والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

انتحار مروة فتاة كفر الزيات

وتبين من تحقيقات النيابة العامة الأولية صحة تحريات المباحث وعقب الاطلاع على تقرير مفتش الصحة بمستشفى كفر الزيات، أن سبب وفاة الفتاة جاء جراء تناولها حبة الغلال السامة مما تسبب في إصابتها بالتسمم غذائي وشلل في أطرافها الحركية مما تسبب فى تدمير جهازها العصبي ووفاتها.

وقررت النيابة العامة إنهاء إجراءات تشريح ودفن جثة الفتاة وتسليمها إلى ذويها استعدادا لدفنها بمقابر العائلة.

كيف انتحرت مروة فتاة كفر الزيات

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات يفيد بورود إخطارا من نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعى، بوصول «م.ا» فتاة فى بدايات العقد الثالث من العمر فى حالة إعياء شديد بسبب انتحارها وتناول حبوب الغلة القاتلة، كما تم عمل الإسعافات الأولية لها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، إلا أنها توفيت عقب دخولها المستشفى بساعات قليلة.

كما تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للاستخراج تصريح الدفن.

رسالة مروة فتاة كفر الزيات قبل انتحارها

ونشرت مروة قبل وفاتها عبر حسابها على مؤقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «قررت ارتاح وأريح الدنيا كلها مني عشان بقيت حمل تقيل أوي على ناس كتير ادعولي إن ربنا يرحمني ويسامحني علي اللى أنا هعملوا واللي يعرب أبويا وأمي يوصلهم الرساله دي مش مسمحاكوا عشان لولالكم مكنتش وصلت للمرحلة دي».

وكتبت عبر خاصية «الحالة» عبر تطبيق «واتساب»: «ادعولي بالرحمة وادعوا ربنا يسامحني على اللي هعملوا ...سلام».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة