صور تشييع جنازة شهد أحمد طالبة الصيدلة التي توفت غرقا في النيل

شيع الآلاف من أهالي مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، اليوم السبت، جنازة الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة، بجامعة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، شهد أحمد كمال، والتي عثرت قوات الأمن علي جثمانها بنهر النيل في ظروف غامضة.

واختفت شهد أحمد بعد خروجها من الحرم الجامعي بتاريخ ٦ نوفمبر، وكثفت قوات الأمن مجهودها بمعاونة أهلها للعثور عليها، حتى ظهر جثمانها أمس بنهر النيل.





 

قضية اختفاء شهد أحمد كمال

البداية مع انتشار هاشتاج يطالب المتابعين بالدعاء لشهد أحمد كمال بالرجوع إلى أهلها حيث أنها تغيبت منذ 3 أيام بعد خروجها من الكلية في محافظة الإسماعيلة.

وكتبت بعض الحسابات عبر موقع «فيس بوك»، خبر اختفاء الطالبة شهد أحمد كمال، وهي من مواطني محافظة شمال سيناء.

المنشورات أوضحت أن الطالبة في الفرقة الثانية كلية الصيدلة جامعة قناة السويس.

وطالب المنشور بالدعاء للطالبة متمنيا عمل شير لصورتها التي تم إرفاقها بالمنشور حتى يتم رجوعها إلى أهلها.

الإعلان عن العثور على الطالبة شهد كمال

وأعلن مصدر أمني، عن تمكن فريق من مباحث القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، للكشف عن غموض اختفاء الطالبة شهد كمال، حيث تم العثور على جثة الطالبة السيناوية شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.

العثور على جثة شهد أحمد كمال

ونقلت بعض المواقع الصحفية عن المصادر الأمنية، أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا من أسرة المجني عليها منذ 3 أيام، أفاد باختفائها من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من الجامعة.

وأوضحت المصادر أن فريق المباحث عثروا على حقيبة الطالبة ظهر أمس الخميس، في نظاق محافظة الجيزة.

وأخيرا تلقت شرطة المسطحات إخطارا بالعثور على جثة فتاة في نطاق القاهرة الكبرى، تبين أنها طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، وهي المبلغ بتغيبها.

النيابة تأمر بتشريح جثة الطالبة شهد أحمد

وأمرت النيابة العامة، بتشريح جثة الطالبة شهد أحمد التي عُثر على جثتها في مياه النيل بمنطقة مصر القديمة، لبيان أسباب الوفاة وملابساتها.

وأمرت النيابة كذلك بتسليمها لذويها لدفنها عقب انتهاء التشريح، كما استدعت النيابة والد المتوفاة لسماع أقواله حول الواقعة، وطلبت تحريات المباحث.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا