رئيس التحرير أحمد متولي
 عروض كارفور في الجمعة البيضاء 2019.. تخفيضات على الأجهزة المنزلية والمنظفات والمواد الغذائية

عروض كارفور في الجمعة البيضاء 2019.. تخفيضات على الأجهزة المنزلية والمنظفات والمواد الغذائية

مع توالي عروض وتخفيضات الجمعة البيضاء المقدمة من معظم الشركات والمتاجر الإلكترونية، تنتهز سلسلة محلات «كارفور»، هذه الفرصة لتقديم أقوى العروض والخصومات على السلع والمنتجات بمناسبة «الجمعة البيضاء». عروض كارفور تستمر طوال أيام شهر نوفمبر الجاري.

ونعرض في التقرير التالي العروض والتخفيضات والخصومات التي يقدمها كارفور لعملائه طوال أيام «الجمعة البيضاء».

عروض كارفور في «الجمعة البيضاء» 2019

وأعلنت سلسلة محلات كارفور في مصر تقديم عروض قوية خلال الفترة من 12 نوفمبر وحتى 18 نوفمبر 2019، بالتزامن مع مهرجان الجمعة البيضاء التي تكون في آخر جمعة في هذا الشهر.

ويتوافر في سلاسل محلات كارفور كافة العروض التي يحتاجها الجمهور والأسر المصرية مثل المنتحات الغذائية وأدوات المدارس وأدوات المطبخ وغير ذلك من السلع والمنتحات المختلفة.

عروض المنظفات في كارفور

يقدم كارفور عروضا على منتجات مستلزمات النظافة، فيقدم خصم 20 % على سائل تنظيف الأطباق، وخصم 16 % على مساحيق الغسيل، وخصم 23 % على الشامبوهات، وخصم 25 % على حفاضات الأطفال، وخصم 36 % على الصابون.

ويمكن متابعة عروض كارفور على المنظفات من هنا

عروض كارفور على الأجهزة المنزلية

يقدم كارفور عروضا حصرية على الأجهزة المنزلية، منها خصم 21 % على الميكروويف، وخصم 33 % على الغلايات، وخصم 26 % على المكواة، وخصم 30 % على شاشات التليفزيون.

ويمكن متابعة عروض كارفور على الأجهزة المنزلية من هنا

عروض السوبر ماركت من كارفور

قدم كارفور عروضا على منتجات السوبر ماركت تصل إلى 30 % ويمكن متابعتها من هنا

عروض كارفور على منتجات الألبان

يقدم كارفور العديد من العروض والتخفيضات على منتجات الألبان والجبن يمكن متابعتها من هنا

منتجات العناية الشخصية من كارفور

يتيح كارفور العديد من التخفيضات على منتجات الجمال العناية بالبشرة يمكن متابعتها من هنا

عروض كارفور على المشروبات والشاي والقهوة

قدم كارفور خصومات تصل إلى 25 % على بعض المشروبات كالعصائر وغيرها، يمكن متابعتها من هنا

«الجمعة السوداء» أم «الجمعة البيضاء»؟

يعود سبب تسمية الجمعة السوداء إلى ستينات القرن التاسع عشر، عندما تعرض الاقتصاد الأمريكي لهزة قوية أثرت عليه بشكل كبير وتعرضت فيه البضائع إلى كساد كبير، ما اضطر التجار وكبرى المحلات إلى تقديم تخفيضات كبيرة وصلت إلى 90 % حتى لا تبور السلع، وكان ذلك في أواخر شهر نوفمبر عام 1869، ما شجع المواطنين إلى الإقدام على الشراء، ونجحت الخطة بالفعل حيث نفذت غالبية السلع وقتها من جميع المتاجر، ومنذ ذلك الوقت تحول هذا التاريخ إلى تقليد سنوي للتخفيضات على السلع.

ومع ذيع صيت الجمعة السوداء عبر العالم، كانت الرغبة ملحة في انتقالها إلى الوطن العربي، إلا أن ارتباط مصطلح السوداء بيوم الجمعة لم يكن يليق مع ما يحمله يوم الجمعة من قدسية خاصة لدى المسلمين، فكانت الفكرة باستبدالها بالجمعة البيضاء ومنذ عام 2014 تحول الجمعة السوداء إلى الجمعة البيضاء في جميع أنحاء الوطن العربي.