عروض جوميا في الجمعة البيضاء.. تخفيضات على الموبايلات والشاشات والبقالة

يواصل موقع «جوميا» وهو أحد أشهر المتاجر الإلكترونية في مصر والشرق الأوسط، حملته الترويجية الكبرى من تخفيضات وخصومات هي الأضخم على السلع والمنتجات، في ضوء «الجمعة البيضاء»، أو كما يطلق عليه الموقع «بلاك فريداي»، والتي بدأت مطلع شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر.

وتتنوع عروض جوميا لتشمل الموبايلات وإكسسوارات الموبايل، وزيوت المحركات،وشاشات التليفزيون، والملابس، والأجهزة المنزلية والإلكترونية، ومستحضرات التجميل والأحذية، وكذلك تصل التحفيضات على أزياء الاطفال، والرجال والنساء، والإلكترونيات، والبقالة، ومستحضرات التجميل وحتى المعدات الرياضية ومستلزمات المدارس وحفاضات الأطفال وغيرها من السلع المختلفة.

موقع «شبابيك» يستعرض في السطور التالية أبرز عروض وتخفيضات «جوميا» في «الجمعة البيضاء»:

عروض الموبايلات من جوميا

يقدم «جوميا» عروضا وتخفيضات هائلة على أسعار الموبايلات حسب الماركات والموديلات، فتصل الخصومات إلى 30 % على موبيلات هونور، وتخفيضات 25 % على موبايلات شاومي، و17 % على موبايلات أوبو، و15 % على موبايلات سامسونج.

ولمتابعة مزيد من عروض جوميا على الموبايلات من هنا

عروض «جوميا» لشاشات التليفزيون

يقدم موقع «جوميا» تخفيضات على أسعار الشاشات تصل إلى 44 % لبعض أنواع الشاشات، فيقدم تخفيضات على شاشات إل جي تصل إلى 32 %، وشاشات سامسونج 33 %، وشاشات يونيون إير 33 %.

ولمتابعة مزيد من عروض جوميا على شاشات التليفزين من هنا

عروض جوميا على الأحذية

في قسم الملابس والأحذية يقدم جوميا خصومات وتخفيضات هائلة على مختلف أنواع الملابس والأحذية تصل إلى 70 %، وتصل الخصومات على أحذية الأطفال إلى 49%، وتخفيضات على سويت تيشيرتات للرجال إلى 60 %.

ولمزيد من العروض على الملابس والأحذية في «جوميا» من هنا

تخفيضات «جوميا» لمستلزمات الأطفال

تصل تخفيضات مستلزمات الأطفال التي يقدمها جوميا إلى 70%، فيقدم عروضا على حفاضات الأطفال إلى 18 %، وشامبو الأطفال إلى 25 %، والمناديل المبللة تصل خصوماتها إلى 43 %.

ولمتابعة باقي عروض جوميا لمستلزمات الأطفال من هنا

منتجات البقالة في «جوميا»

تتمتع منتجات البقالة والسوبر ماركت في جوميا بتخفيضات رائعة، حيث يقدم خصومات على منتجات الأرز تصل إلى 38 %، وتصل الخصومات على مساحيق الغسيل إلى 35%.

ولمزيد من العروض على منتجات البقالة في «جوميا» من هنا

منتجات الصحة والجمال من جوميا

يقدم جوميا خصومات هائلة على منتجات الصحة والجمال والعناية بالبشرة تصل إلى 50 % يمكن متابعتها من هنا

وكتب جوميا في موقعها «عندما يحين وقت بلاك فرايدي 2019، جوميا مصر هي المكان المناسب للتسوق، ترقبوا كل العروض والخصومات الرائعة التي ستقام في جوميا مصر ليوم الجمعة السوداء واشتري كل ما تحتاج له في اسرع وقت قبل انتهاء الكميات».

وتعد «جوميا» من أهم شركات التسوق الإلكتروني في أفريقيا للمنتجات الإلكترونية والأزياء وغيرها، وتأسست في عام 2012 في لاجوس بنيجيريا، وانتشرت عبر 14 دولة أفريقية.

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا