رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أغنية لشعبان عبدالرحيم.. سخر فيها من وائل غنيم ومحمد علي (فيديو)

آخر أغنية لشعبان عبدالرحيم.. سخر فيها من وائل غنيم ومحمد علي (فيديو)

طرح المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم، آخر أغانيه في نهاية سبتمبر 2019، تحمل اسم «وائل غنيم اتجنن»، من كلمات الشاعر إسلام خليل، تسخر من الناشط السياسي وائل غنيم، والفنان والمقاول الهارب محمد علي.

وتقول كلمات الأغني: «وائل غنيم اتجنن وحالق زلط جلط.. وائل غنيم اتجنن وقالع في الشارع ملط.. وائل غنيم اتجنن وخاب يا ناس على غفلة كان نفسه يعمل ثورة والشعب قلبها حفلة».

وأشار عبدالرحيم في الأغنية التي المظاهرات المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي الجمعة 27 سبتمبر: «الناس راحو المنصة ونزلوا بالآلاف وتحيا مصر قالوها والعالم كله شاف.. يا عيني عليك يا وائل المصريين خبلوك هتفوا لجيشهم وبلدهم ولا عبروا اللي جابوك».

وعن المقاول والفنان المتواجد في إسبانيا محمد علي يقول شعبان عبدالرحيم في الأغنية: «محمد علي الحشاش سايبك وقاعد بيلف.. كلمه يعملك ثورة يمكن عقلك يخف».

وولد شعبان عبدالرحيم في 15 مارس عام 1957، وتوفي 3 ديسمبر 2019 عن عمر يناهز 62 عاما.

وفاة شعبان عبدالرحيم

وتوفي شعبان عبدالرحيم، صباح الثلاثاء، 3 ديسمبر 2019، داخل مستشفي المعادي العسكري، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة الأيام الماضية، ودخوله غرفة العناية المركزة.

وكان آخر ظهور لشعبان عبدالرحيم في حفل بموسم الرياض الترفيهي منذ أيام على كرسي متحرك، وأعلن خلاله تعرضه لإصابة منذ شهر بسبب انزلاقه على الأرض في المنزل، ما تسبب في كسر بقدمه وتركيب شرائح فيها.

وبدأ شعبان عبدالرحيم مشواره الفني في عام 1980 وقدم العديد من الأغاني، وشارك في أفلام ومسلسلات واشتهر في الغناء بطابع لم يقدمه غيره.​​​​​​​ 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة