رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا أمام أول أغسطس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة في أفريقيا أمام أول أغسطس والقنوات الناقلة

يحصل نادي الزمالك على فرصة ثانية لانطلاق مشوار المنافسة الحقيقية على تحقيق النجمة الأفريقية السادسة بعد الخسارة اثقيلة التي تلقاها على يد مازيمبي حينما يلاقي أول أغسطس الأنجولي، وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق 7 ديسمبر الجاري موعدا لمباراة الزمالك وفريقي بريمو دي أوغوستو بطل أنجولا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020.

وتنطلق مباراة الزمالك وأول أغسطس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد السلام الذي حصل النادي الأهلي على حقوق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وخسر الزمالك في مباراته بالجولة الأولى أمام مازيمبي الكونجولي في اللقاء الذي استضافه ملعب الأخير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ورحل على إثرها المدير الفني الصربي ميتشو عن صفوف القلعة البيضاء.

وعلى الجانب الآخر تعادل أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي في أنجولا بنتيجة هدف لكل فريق.

ويتذيل الزمالك جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، فيما يتواجد زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل فريق، وينفرد مازيمبي بالصدارة.

وسيرفع الفوز في هذا اللقاء رصيد الزمالك إلى ثلاث نقاط تضعه من جديد في قلب المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية والبحث عن لقب كأس أمم أفريقيا الذي لم يعرف طريقه لميت عقبة منذ عام 2003.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأول أغسطس

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورت» مباراة الزمالك وأول أغسطس فضائيا بصورة حصرية، حيث تمتلك حقوق بث مباريات منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في المنطقة.

ومن المقرر أن تبث قناة تايم سبورت المباراة على التردد الأرضي باعتبار أن الزمالك هو صاحب الأرض ويمتلك هذا الحق.

ويسعى الزمالك إلى تعويض سلسلة النتائج السيئة التي حققها خلال الفترة الأخيرة قبل رحيل ميتشو، وتحقيق انطلاقة قوية مع المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون الذي تولي مسئولية الفريق قبل لقاء الشرقية الأخير في الكأس وفاز فيه الفارس الأبيض.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة