البازعن معتز مطر وناصر وزوبع: «مجموعة من الأتراك يتحدثون في الشأن المصري»

أكد الإعلامي محمد الباز، أن هناك عدد من المصريين المقيمين بتركيا حصلوا على الجنسية التركية، من بينهم معتز مطر ومحمد ناصر وحمزة زوبع وأيمن نور.

وقال الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، مساء السبت، «فيه180 شخصا حصلوا على الجنسية التركية خلال الفترة الماضية، ويرعاهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للهجوم على الدولة المصرية».

وتساءل مقدم برنامج 90 دقيقة، «عاوز أعرف ولاء الناس دي هيكون لمين لوقتي؟، هما عبارة عن مجموعة من الأتراك يتحدثون في الشأن المصري من الخارج، ولا يجوز لهم التحدث باسم المواطن المصري، لازم نعرف مين اللى واقف في صف البلد، ومين ضدها».

وأضاف الباز، «أردوغان أصبح بلطجي العالم، وقال إنه لن يخرج من سوريا إلا إذا طلب الشعب السوري ذلك، بالإضافة إلى خروج الدول الأخرى منها«،واصفا أردوغان بالمحتل، والعالم كله أدان ممارساته».

وفي فقرة أخرى، هاجم الإعلامي محمد الباز، المعارض خارج البلاد أيمن نور، لحصوله على الجنسية التركية منذ 7 أشهر، ويدعي أنه مناضل مصري عظيم ويحمل هموم الشعب.

وأضاف الباز خلال تقديم حلقته ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور، مساء السبت، «أيمن نور قائد ميليشيا إعلام الإخوان بتركيا وعدو البلد، والمفروض يتحبس في تركيا لأنه مزور محترف».

وتابع مقدم برنامج 90 دقيقة، «نور هرب إلى لبنان ليتمكن من السفر لتركيا وهو يحمل جواز سفر مسجلا عليه انه حاصل علي دكتوراه في العلوم السياسية، والذي يعد غير صحيح».

وأكمل الباز، «الهارب اعترف لأحد اصدقائه أنه تلاعب في بعض الأوراق وقام بتزويرها، ويتحتم على تركيا إعادته لمصر بعد تقديمه مستندات مزورة للسلطات التركية».

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا