رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يتجه للاستقالة من رئاسة الزمالك

مرتضى منصور يتجه للاستقالة من رئاسة الزمالك

تشهد أروقة نادي الزمالك حالة من التخبط خلال الفترة الحالية تجلت بتلميح من أحد المقربين من رئيس مجلس إدارة النادي، مرتضى منصور، باتجاه الأخير للاستقالة من منصبة نزولا لرغبة الجماهير الغاضبة.

حقيقة استقالة مرتضى منصور

تداول النشطاء من جمهور نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن نية رئيس مجلس الإدارة، مرتضى منصور، بالرحيل عن النادي، وتبعتها رسائل غامضة من رموز الفريق تمنوا فيها صدق تلك الأخبار بينهم لاعب الفريق السابق، أحمد عيد، والمعلق الرياضي أحمد الطيب.

بدأ الأمر بتدونة عبر موقع «تويتر» نشرها رئيس تحرير برنامج الزمالك اليوم، محمد الشرقاوي، وقال فيها: «مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يفكر جيدا في الاستقالة، والإعلان عن انتخابات مبكرة إذا استمر غضب الجمهور، وتحدث أنه فعل كل شيء من حصد بطولات في كل الألعاب، وأنشأ ناديا اجتماعيا على مستوى عالمي».

وحذر منافس مرتضى منصور في انتخابات رئاسة النادي السابقة، أحمد سليمان، جماهير النادي من التراخي في الضغط للمطالبة برحيل رئيس النادي الحالي، معتبرا تلك التدوينة بمثابة محاولة لتهدئة الأجواء ليس إلا.

غضب جماهيري من مرتضى منصور

وتصدر وسم يطالب برحيل مرتضى منصور الأكثر تداولا على «تويتر» في مصر، ووصل عدد التدوينات بحلول ظهر اليوم الخميس إلى أكثر من 700 ألف، ما يبرز حجم الغضب الجماهيري.

ويأتي ذلك في أعقاب سلسة النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتخبط الإداري الذي ظهر بهروب ظهير أيمن الفريق حمدي النقاز، ومن قبله محمود كهربا الذي وقع للنادي الأهلي.

وتشن جماهير نادي الزمالك حملات مماثلة على رئيس النادي باستمرار معتبرين أن فريق الكرة تحديدا لن يستقر إلا برحيله وولديه أحمد وأمير.

ويصر مرتضى منصور على أن سبب التراجع في أداء الفريق، وعدم استمرار الاستقرار -إن وجد على فترات متقطعة- المؤامرات التي تحاك للقلعة البيضاء من أعداء رئيس النادي ورموز الأهلي ومسئوليه.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة