رئيس التحرير أحمد متولي
 حمادة صدقي عن هروبه من الهلال: لم يوفروا لي سيارة خاصة

حمادة صدقي عن هروبه من الهلال: لم يوفروا لي سيارة خاصة

علق المدير الفني السابق لنادي الهلال السوداني، حمادة صدقي، على اتهام النادي السوداني له بالهروب في ظل فترة صعبة في ظل تعقد موقفه في دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن حمادة صدقي رحيله عن الهلال السوداني وتولي المسئولية الفنية لفريق سموحة المصري، بعد خسارة الهلال السوداني في المباراة الأخيرة تحت قيادته أمام النجم الساحلي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واتهم الفريق السوداني حمادة صدقي بالهروب من تدريب الفريق لتسهيل مهمة الأهلي المصري في الصعود من دور المجموعات، خاصة أن الفارق في النقاط بين الفريقين نقطة وحيدة.

وعبر حمادة صدقي عن إنزعاجه الشديد من التصريحات التي خرجت من نادي الهلال السوداني، والتي تتحدث عن هروبه من الفريق من أجل تولي قيادة الفريق السكندري.

​​​​​​​

وأكد صدقي في تصريحات نقلتها عنه تقارير محلية أنه لم يهرب كما يردد رئيس النادي، بل أنني قررت الرحيل لعدم الالتزام ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها قبل توقيع العقود بشكل رسمي.

وأوضح المدير الفني لفريق سموحة، أنه تم الاتفاق مع إدارة الهلال على توفير سيارة خاصة بي وسكن خاص، مشددًا على أن كل هذه الأمور لم تحدث منذ تولي القيادة الفنية للفريق.

وأضاف: «كانت هناك أزمة فيما يخص الحصول على مستحقات بعض اللاعبين وطالبت إدارة الفريق بسرعة إنهاء هذا الأمر، إلا أن الأمر قوبل بالتجاهل التام من الإدارة».

وتابع: «سأشكو الهلال السوداني خلال الفترة المقبلة بسبب التصريحات المسيئة لي التي انتشرت في وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة