رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ينشر «شبابيك» ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد انتهاء مباراة الأهلي والمقاولون العرب، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر على ذئاب الجبل نتيجة هدفين دون مقابل.

وفاز النادي الأهلي بهدفين لحسين الشحات في ووليد سليمان حيث تقدم الأول للنادي الأهلي في شباك المقاولون العرب جاء في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة تلقاها على الجانب الأيمن وسددها قوية على يمين حارس المقاولون أبو السعود.

 وجاء هدف وليد سليمان الثاني في الدقيقة 80 من زمن المباراة من كرة عرضية أرسلها عمرو السولية من الجهة اليمنى وأنهاها في الشباك من أعلى محمود أبو السعود.

ترتيب الدوري المصري

وأنهى الأهلي المباراة متصدرا لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة خاضها حتى الآن ولم يذق طعم التعادل أو الخسارة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة بعد الخسارة سهل مهمة الزمالك في اقتناص وصافة الترتيب منه في حالة الفوز في المباراتين المؤجلتين للأبيض.

ويحل الزمالك ثالثا برصيد 24 نقطة ولعب مباراتين أقل من المقاولون العرب وفي حالة الفوز بهما سيرتفع رصيدة إلى 30 نقطة ثانيا.

ويكمل الاتحاد السكندري المربع الذهبي برصيد 21 نقطة وخلفه الإنتاج الحربي برصيد 20 نقطة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة