رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 على النايل سات بعد انطلاقها رسميا

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 على النايل سات بعد انطلاقها رسميا

افتتح رئيس نادي الزمالك مساء الأربعاء 22 يناير 2020 القناة الخاصة بالقلعة البيضاء «Zamalek tv» بحلقة خاصة سميت 1911 وهو تاريخ تأسيس النادي وضمت جميع مقدمي البرامج الذين تقرر ظهورهم على شاشتها سواء في البرامج اليومية أو الاستديوهات التحليلية، وكذلك عدد من اللاعبين القدامي ورموز فريق الكرة الذين انضموا لفريق التحليل، بعد أن استمر البث التجريبي لها قرابة الشهر على ترددها على القمر الصناعي نايل سات.

ويستعرض «شبابيك» تردد قناة الزمالك على النايل سات، حتى يستطيع جماهير الفارس الأبيض متابعتها من داخل مصر وجميع أرجاء الوطن العربي، وتفاصيل ما ستعرضه شاشة أبناء ميت عقبة.

افتتاح قناة الزمالك 2020

وبحلول الحادية عشر من مساء الأربعاء توقف البث التجريبي لقناة الزمالك والذي استمر خلاله عرض البرومو الخاص بالقناة، وبدأ البث الجديد بآيات من القرآن الكريم، تلاها ظهور لرئيس النادي مرتضى منصور يعلن افتتاح القناة رسميا.

وتواجد جميع مقدمي البرامج للكشف عن مواعيد العرض والتفاصيل الخاصة بكل برنامج، ومن بينهم خالد الغندور وكريم حسن شحاتة وفرح علي.

وعرضت حلقة خاصة قدمها كريم حسن شحاتة واستقبل فيها عدد من رموز الفريق بينهم حمادة عبداللطيف، وأحمد عبدالحليم، وعبدالحليم علي، ومدحت عبد الهادي.

كما شهدت الحلقة تواجد الممثل الزملكاوي أحمد حاتم، وأجرى محمد هنيدي مداخلة تليفونية في الحلقة هنأ فيها جماهير الزمالك على افتتاح القناة.

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020

انطلقت قناة الزمالك الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11449، والاستقطاب أفقي، مع معدل ترميز 27500، مع العلم أن هذا التردد يعمل على أجهزة الاستقبال بالدقة العادية sd.

ويمكن أيضا متابعة قناة الزمالك دون الحاجة لضبط التردد المذكور سلفا عن طريق البحث في قائمة القنوات لديك عن قناة تحمل اسم «DMC kids».

وحصلت قناة الزمالك على حقوق بث مباريات فريق الكرة الأول في المنافسات المحلية بعد انطلاقها بساعة كاملة، على أن يبدأ الاستوديو التحليلي مع بداية المباراة، ويعلق عليها أحمد الطيب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة