رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل استمارة دبلوم الصنايع 2020.. رابط بوابة التعليم الفني

تسجيل استمارة دبلوم الصنايع 2020.. رابط بوابة التعليم الفني

فتحت بوابة التعليم الفني باب تسجيل استمارة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2019-2020، للطلاب الراغبين في دخول امتحانات إتمام دراسة شهادة الدبلوم بالمدارس المصرية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويتاح الآن لآلاف الطلاب في دبلوم الصنايع بنظامي الخمس سنوات والثلاث سنوات «بنين-بنات»، تسجيل استمارة الدبلومات الفنية التي تسمح لهم بأداة امتحانات نهاية العام الدراسي دور يونيو المقبل.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط تسجيل استمارة دبلوم الصنايع عبر بوابة التعليم الفني، وخطوات التسجيل، والحصول على كود الطالب وكلمة السر لإتمام العملية.

 

رابط تسجيل استمارة دبلوم الصنايع 2020

ويمكن للطلاب تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية من خلال الرابط الذي سنضعه في الأسفل، والدخول عن طريق الكود والرقم السري لكل طالب، وبعد ذلك يظهر للطالب المدرسة المقيد فيها، ويقوم بالتسجيل.

رابط تسجيل استمارة الدبلومات الفنية من هنا.

وطالبت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمديري مدارس الثانوي الفنى بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الاستمارة بصورة صحيحة.

بوابة التعليم الفني.. تسجيل استمارة الدبلومات الفنية

ونشرت بوابة التعليم الفني بيانا جاء فيه:

تم إتاحة التسجيل الإلكتروني لإستمارة التقدم لإمتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي -تجارى) للعام الدراسى 2020/2019 ويمكن للطالب التسجيل من خلال ( كود الطالب و كلمة السر) التى يحصل عليهم من خلال المدرسة المقيد عليها.

وتم إتاحة طباعة كلمات السر وتسليمها لطلاب شهادة الدبلومات الفنية، كما تهيب الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمديري مدارس الثانوي الفنى بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الإستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة