رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك الجديدة.. تخطت حاجز الـ67 مليون مشاهدة

تردد قناة الزمالك الجديدة.. تخطت حاجز الـ67 مليون مشاهدة

يعرض موقع شبابيك للجمهور تردد قناة الزمالك الجديدة، التي انطلقت في إطلالة جديدة الأربعاء 22 يناير 2020، ويظهر عليها رئيس النادي مرتضى منصور في برنامج وفق ما أعلن عنه في تصريحات تليفزيونية سابقة.

وانطلقت قناة الزمالك الأربعاء 22 يناير 2020 في إطلالة جديدة، وتقدم قناة الزمالك الجديدة Zamalek channel العديد من البرامج المختلفة، وكان رئيس النادي مرتضى منصور قد أكد أن القناة لن تقتصر على تقديم البرامج الرياضية فقط بل سيتم تقديم محتوى اجتماعي وثقافي متنوع، والتي نعرض لكم في السطور المقبلة ترددها.

تردد قناة الزمالك 2020

ويمكن متابعة قناة الزمالك عبر القمر الصناعي «نايل سات» على التردد التالي: 11449 أفقي، ومعدل الترميز 27500.

وتلقى الزمالك موافقة الجهات الأمنية، قبل أن يخاطب الإدارة المركزية للمنطقة الحرة العامة بمدينة الإنتاج الإعلامي بموافقة الأمن، وأشار إلى أن القناة الوليدة ستعمل بكل حيادية دون أي تعصب، موضحا أن الاختلاف بين الأشخاص وارد، لكن ستظل الاحترام متبادل بين الكيانات موجودة.

مواعيد برنامج مرتضى منصور

ويذاع برنامج مرتضى منصور عبر قناة الزمالك أيام الخميس والجمعة والإثنين والثلاثاء، الساعة 12 مساء.

وظهر فى إعلان قناة الزمالك بعض مشجعى الفريق، ووالد الطفل أدهم الكيكي، ونجوم نادي الزمالك من بينهم حازم إمام، وطارق حامد، وفرجانى ساسي، وعبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومصطفى فتحي، ويوسف أوباما، ومحمد عواد، وعدد من النجوم السابقين لنادي الزمالك منهم خالد الغندور، وإسماعيل يوسف، وعبدالواحد السيد، وطارق يحيى، وجمال حمزة، وأيمن منصور ومدحت عبدالهادي.

وقال الإعلامى خالد الغندور إن قناة الزمالك تخطت حاجز الـ67 مليون مشاهدة فى أول 45 دقيقة لها موضحا أن ذلك يعد العدد التاريخي للقنوات في افريقيا، وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر : «قناه نادي الزمالك في 45 دقيقه تخطت الـ 67 مليون مشاهد حتي الآن وهوا العدد التاريخي للقنوات في افريقيا والثالث في العالم بعد بين سبورت وقناه ريال مدريد».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011