مديرية التربية والتعليم بالجيزة.. رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

ينشر موقع شبابيك رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول، بعدما انتهى الطلاب من أداء الامتحانات في مختلف المواد على مستوى الإدارات التعليمية المختلفة داخل المحافظة.

وتظهر نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم في الجزية, التي من خلالها يتم نشر النتيجة لعموم الطلاب قبل إرسالها إلى المدارس.

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس، من خلال الإنترنت أو الانتظار حتى يتم إرسال النتائج إلى المدارس.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة

وتعلم لجان التصحيح في محافظة الجيزة على الانتهاء في أٍرع وقت من تصحيح أوراق إجابات الطلاب ومراجعتها قبل إرسالها إلى محافظ الجيزة لاعتمادها تمهيدا لنشرها لمختلف الطلاب.

ووجهت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة المصححين إلى الانتباه أثناء التصحيح وإعطاء كل طالب حقه والدرجات التي يستحقها، ومراجعة تجميع الدرجات بعناية حتى يحصل كل طالب على الدرجات التي يستحقها.

ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الجيزة خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير 2020، بعدما تنهي الكنترولات من أعمالها ومراجعة الدرجات واعتمادها من المحافظ.

وفي الخطوة التالية بعد إعلان نتائج امتحانات الصف الثالث الإعداداي، يمكن معرفة الدرجات في مختلف المواد من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، أو من خلال الاطلاع على الكشوف التي تعلنها كل مدرسة تابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الجيزة

يمكن لطلبة الصف الثالث الإعدادي الاطلاع على النتيجة ومعرفة الدرجات من خلال زيارة رابط مديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا .

جدير بالذكر أن جميع امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظات مصر، انتهت الخميس الموافق 23 يناير 2020.

 

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا