رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد وطريقة تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة كفر الشيخ

موعد وطريقة تقديم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة كفر الشيخ

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ عن موعد وطريقة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020، للطلاب الراغبين في التقدم بطعون على نتيجة الفصل الدراسي الأول من الذين أدوا الاختبارات بمدارس المحافظة.

تظلمات الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020

وتبدأ الإدارات التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، يوم الجمعة المقبل، الموافق 31 يناير في تلقي طلبات التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية بدء من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

ويستمر استلام طلبات التظلمات لمدة 15 يوما، تنتهي يوم الخميس الموافق 13 فبراير المقبل، ويكون ذلك بمقر الكنترول الفرعي للإدارة التعليمية التابع لها الطالب، وسيتم تحديد موعد لمراجعة لأوراق الإجابة بمقر الكنترول الرئيسي للشهادة الإعدادية بمدرسة الوحدة العربية الابتدائية بجوار مسجد الخياط، شارع الخليفة المأمون بمدينة كفر الشيخ.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الدكتورة بثينة كشك، أنها حددت موعدا لكل إدارة تعليمية، تيسيرا على الطلاب وأولياء أمورهم، وتجنبا للزحام، ويبدأ استقبال الطلاب حسب الجدول المحدد.

وأضافت وكيلة الوزارة، يتقدم الطالب أو ولي الأمر بطلب الاطلاع بمقر الكنترول الفرعي بالإدارة التابع لها، ويحدد في الطلب المادة أو المواد التي يرغب في الاطلاع على صورة كراسة إجابتها، ويتم تحديد الموعد من قبل لجنة النظام والمراقبة ويتم إبلاغ ولي أمر الطالب بموعد المراجعة، وتتم المراجعة بالمقر الرئيسى للكنترول بمدرسة الوحدة العربية التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، بدء من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة الخامسة مساء، ويتم تسديد مبلغ 20 جنيها عن كل مادة.

وقالت وكيل الوزارة، يحذر على الطالب أو ولي أمره استخدام المحمول في المكان المخصص للاطلاع، ويتسلم الطالب نموذجا لكتابة ملاحظاته بخط يده، ويوقع ولي الأمر على النموذج على أنه اطلع على صورة كراسة إجابة نجله.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة