رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2020.. إعلان موعد ظهورها رسميا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2020.. إعلان موعد ظهورها رسميا

يترقب آلاف الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الأول 2019-2020، واعتمادها رسميا للتاح للاستعلام عنها عبر الإنترنت، وفي المدارس.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2020 رسميا، بعد انتهاء امتحانات الصف الثالث الإعدادي عن الفصل الدراسي الأول منذ حوالي 10 أيام.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الترم الأول بمحافظة القليوبية، ورابط الاستعلام عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، طه عجلان، إنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات مواد الشهادة الإعدادية، مشيرا أنه تم انتهاء تصحيح جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية بالأمس، وأنه جاري حاليا عمليات رصد درجات الطلاب ومراجعتها، على أن تظهر النتيجة خلال منتصف هذا الأسبوع الجاري.

وأضاف طه عجلان أإن أعمال الكنترول بالشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، وأن عمليات التصحيح للعينات العشوائية يتم أولا بأول قائلا نعمل على تحقيق مصلحة الطالب بما لايخل بالنظام العام للامتحانات.

وأشار عجلان أن 95 ألف و538 طالبا أدوا الامتحانات هذا العام فى 407 لجنة، وسط إجراءات مشددة، وأشار إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية، وتحتاج من المشاركين فيها إلى الحكمة في إدارة المواقف والدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام، حرصا على انضباط العمل بأعمال الكنترول والتصحيح .

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القليوبية

ويتاح الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة القليوبية عبر بوابة الخدمات التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية الإلكترونية من خلال الرابط من هنا.

وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس القليوبية، في 407 لجنة امتحانية على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، أدى خلالها 95538 طالبًا الامتحانات في 12 إدارة تعليمية على مستوى القليوبية، وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كل المديريات الخدمية وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كل المؤسسات.

وتنتهي إجازة منتصف العام يوم السبت المقبل 8 فبراير ليعود الطلاب إلى المدارس لاستكمال الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة