موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.. تحدي جديد لليفربول ومحمد صلاح

يستعرض «شبابيك» موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 18 فبراير في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2019-2020.

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

وتقام مباراتين اليوم الثلاثاء في افتتاح منافسات الأدوار الإقصائية بعد انتهاء دور المجموعات، تنطلقان في العاشرة مساء، على النحو التالي:

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد

ويستضيف أتلتيكو مدريد مباراة الذهاب ضد ليفربول على ملعبه واندا ميتروبوليتانو مباراة الذهاب، على أن تكون العودة على ملعب آنفيلد.

ويشار إلى أن آخر مرة زار فيها ليفربول ملعب المباراة كانت نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي وفاز فيها على توتنهام بهدفين دون مقابل.

وكان ليفربول تأهل عن مجموعته في المركز الأول وتلاه ثانيا نابولي الإيطالي، أما أتلتيكو مدريد حل ثانيا خلف يوفنتوس الإيطالي.

بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

ويستضيف بروسيا دورتموند مباراة الذهاب ضد الفريق الفرنسي على ملعبه سيجنال إيدونا بارك مباراة الذهاب، على أن تكون العودة على ملعب الأمراء في باريس.

وكان باريس سان جيرمان تأهل عن مجموعته في المركز الأول وتلاه ثانيا ريال مدريد الإسباني، أما بروسيا دورتموند حل ثانيا خلف برشلونة.

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد أن ضمن بشكل كبير الحصول على لقب الدوري الفرنسي للموسم الحالي، حيث وسع فارق النقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني إلى 10 نقاط كاملة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا