رئيس التحرير أحمد متولي
 حجز مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا.. رابط حجز التذاكر

حجز مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا.. رابط حجز التذاكر

ينشر موقع شبابيك، رابط حجز مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب الأفريقي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت الموافق 29 فبراير 2020.

وأعلن المدير التنفيذي للنادي الأهلي، العميد محمد مرجان، عن فتح باب الحجز الإلكتروني أمام الجماهير مساء اليوم الجمعة، لحجز تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها يوم 29 فبراير الجاري على استاد القاهرة.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

1500 جنيه لـ«V.V.I.P».

500 جنيه لـ«V.I.P».

الدرجة الأولى 250 جنيها.

الدرجة الثانية 150 جنيهًا.

الدرجة الثالثة 75 جنيهًا.

وقال المدير التنفيذي للأهلي، محمد مرجان، إنه تم موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 29 فبراير الجارى باستاد القاهرة فى حضور 30 ألف مُشجع.

موافقة الأمن على إقامة مباراة الأهلي وصن داونز

وأوضح أن موافقة الجهات الأمنية جاءت عقب المفاوضات التي تمت خلال الساعات الماضية بين مسئولي النادي والجهات الأمنية ووزير الرياضة واتحاد الكرة.

وأضاف محمد مرجان، في تصريحات إذاعية، «مباراة الأهلى وصن داونز ستقام باستاد القاهرة فى حضور 30 ألف مشجع فى تمام الساعة السادسة مساءً.. الدكتور أشرف صبحى وزير الرياضة أبلغ محمود الخطيب بإقامة المباراة على استاد القاهرة بشكل رسمى.. وسيكون بيع التذاكر عن طريق شركة تذكرتى».

كان رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، قد أجرى اتصالات بكلٍّ من: الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة؛ وذلك للتأكيد على طلب الأهلى ورغبته فى إقامة مباراته أمام صن داونز في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها 29 فبراير الجارى باستاد القاهرة.

رابط حجز مباراة الأهلي وصن داونز

ينشر موقع شبابيك رابط حجز تذكرة مباراة الأهلي وصن دوانز في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا من هنا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويلعب كل من النادي الأهلي وفريق صن داونز الجنوب الأفريقي في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب ستاد القاهرة، السبت الموافق 29 فبراير 2020، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة