رابط حجز تذكرة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

رابط حجز تذكرة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجى التونسى عبر شركة تذكرتى بعد زيادة أعداد الجماهير.

ووجه رئيس مجلس إدارة الزمالك، مرتضى منصور، تحذيرا شديد اللهجة إلى الوايت نايتس من الخروج عن النص تحت أي ظرف من الظروف خلال مباراة الزمالك والترجى المقبلة في دورى أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والترجي

ومن المقرر إقامة مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أوروبا يوم 28 من الشهر الجاري في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.

رسالة مرتضى منصور للوايت نايتس

وقال مرتضى منصور، في تصريحات له بقناة الزمالك: «نجحنا في الحصول على موافقة الأجهزة الأمنية بحضور 30 ألف مشجع ونقل المباراة إلى ستاد القاهرة وبالتالي لن نسمح لاى أحد بالخروج والهتافات المعادية ضد اى احد».

ونقلت مواقع صحفية أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، وضع سيناريوهين عقب العودة من أبوظبى، بعد الفوز بالسوبر المصرى أمام الأهلى.

السيناريو الأول هو أن مباراة القمة ستُقام في موعدها يوم الإثنين المقبل، وفي هذه الحالة سيقوم «كارتيرون» بعمل جلسات استشفائية للاعبين، مع تدريبات لفك العضلات، دون خوض تدريبات بدنية أو فنية.

ومن المقرر أن يركز كارتيرون، على الجلسات الفنية والنفسية مع اللاعبين، إضافة إلى أنه سيلجأ إلى إراحة بعض اللاعبين فى إطار عملية التدوير التي يتبعها المدير الفني بسبب ضغط المباريات الكبير الذي يواجهه الفريق بسبب كثرة المواجهات خلال شهر فبراير الجاري.

مواجهات الزمالك في شهر فبراير

وخاض الزمالك لقاء الإسماعيلى يوم 9 من الشهر الجاري، ثم رحلة سفر لخوض السوبر الإفريقى أمام الترجى التونسي يوم 14، ثم العودة إلى القاهرة لمدة 24 ساعة، ثم التوجه إلى دولة الإمارات لملاقاة الأهلي في السوبر المصري، الذى أُقيم الجمعة 20 فبراير الجاري، وهو ما يمثل ضغطًا كبيرًا على اللاعبين، خصوصًا أن الزمالك يرغب في الفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها.

السيناريو الثانى هو تأجيل مباراة القمة لموعد لاحق، وهو الخيار الأفضل للمدير الفنى للأبيض، حيث سيقوم بإعطاء اللاعبين الذين شاركوا فى مباراة السوبر المصرى، راحة من التدريبات لمدة يوم.

وتُعتبر مواجهة الزمالك للترجي ثأرية، بسبب فوز الزمالك على بطل تونس والحصول على السوبر الإفريقي، وهو ما سيزيد من صعوبة اللقاء.

وترددت أنباء عن أن نادي الزمالك طلب تأخير عودته إلى القاهرة إلى 22 فبراير بدلًا من 21 من الشهر نفسه، وذلك لاستغلال اللائحة التي ستمنعه من خوض مباراة الأهلى في الدوري بعد وصوله إلى القاهرة بـ48 ساعة فقط.

رابط حجز تذكرة مباراة الزمالك والترجي

يمكن لجمهور نادي الزمالك الدخول على رابط حجز تذكرة مباراة الزمالك والترجي، لحجز مباراة الزمالك والترجي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا من هنا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة