رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تراجعت شعبية محمد صلاح في إنجلترا؟

هل تراجعت شعبية محمد صلاح في إنجلترا؟

قال لاعب ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، إن المصري محمد صلاح حاليا لاعب الريدز لا يحظي بتقدير جماهير النادي الإنجليزي.

وأشار إلى أنه في الوقت نفسه، إذا أراد النادي الحصول على 130 مليون جنيه استرليني مقابل بيع محمد صلاح فسيحصل عليهم.

وساهم محمد صلاح في فوز فريقه أمس على وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي ليرتفع رصيد الريدز إلى 79 نقطة.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل»، البريطانية قال جيمي كاراجر: «أعتقد أن شعبية صلاح تراجعت من قبل مشجعي النادي مؤخرًا»، بحسب ما نقله موقع مصراوي.

وأضاف: «الجميع في الخارج ينظر إلى صلاح على أنه لاعب عالمي، لكن مع مشجعي ليفربول أعتقد أن شعبيته تراجعت، بالتأكيد انخفض مستواه عما كان عليه في أول مواسمه».

وتابع: «مشجعو ليفربول كانوا يهتفون لصلاح في الموسم الأول بحماسة، وكانت الأرض كلها تهتز مع الهتاف، لكن لم تسمع هتاف مو صلاح في العامين الأخيرين».

وواصل قائد ليفربول الأسبق: «الريدز يضم ستة لاعبين على مستوى عالمي الآن وهم أليسون، ترينت ألكسندر- أندرولد، فيرجيل فان ديك، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو وصلاح».

وأوضح: «إذا سألت مشجعي ليفربول هل سيحصلون على أموال كبيرة في حالة بيع أي من اللاعبين الخمسة الآخرين!، لكن إذا طلبت 130 مليون جنيه استرليني لبيع صلاح فستحصل عليهم بكل تأكيد».

وذكر: «يمكن أن يشعرك بالإحباط بعض الشيء لكنه جيد جدًا، إنه ليس جناحًا ، إنه مهاجم مميز، نعم أنانيًا في بعض الأحيان عندما يكون في أمام المرمى، فهو لا يبحث أبدًا عن التمرير».

جدير بالذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول مطلع موسم 2017-2018 قادمًا من روما الإيطالي، ونجح في تسجيل 90 هدفًا حتى الآن بمختلف البطولات إلى جانب صناعة 37 تمريرة ناجحة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة