قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال

أعلنت قناة مجانية مفتوحة نقل مباراة الزمالك والترجي غدا الجمعة في ذهاب منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع نظيره التونسي للمرة الثانية خلال شهر فبراير الجاري بعد أن تواجها على كأس السوبر الأفريقي والذي فاز به الأبيض.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي

وتبث مباراة الزمالك والترجي فضائيا بصورة حصرية على شبكة قنوات «بي إن سبورت» المالكة لحقوق بث المواجهات الأفريقية المختلف.

وأسندت إدارة القناة مهمة التعليق على مجريات اللقاء إلى التونسي محمد بركات على قناة «بي إن سبورت 1».

وسيتمكن جماهير الكرة في مصر من مشاهدة مباراة الزمالك والترجي مجانا على التردد الأرضي لقناة تايم سبورت.

وتمنح قوانين البث الفريق المستضيف لأي مباراة حق بثها مجانا عبر الترددات الأرضية فقط، وعلى ذلك ستذاع مباراة الإياب في تونس أرضيا.

​​​​​​​

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يوم الجمعة الموافق 28 فبراير الجاري، موعدا لمباراة الزمالك والترجي في ذهاب دور الثمانية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك والترجي في تمام السادسة تماما بتوقيت القاهرة.

ويحتضن ستاد القاهرة اللقاء المنتظر بحضور 30 ألف مشجع، بعد أن كان مقرر إقامته في ستاد السلام.

ويحتاج الزمالك للفوز بنتيجة مطمئنة ذهابا، قبل أن تطير بعثته لتونس لخوض مواجهة العودة سعيا للتحقيق نتيجة إيجابية لضمان التأهل للدور نصف النهائي.

 

الزمالك ضد الترجي

ويحصل فريق الترجي التونسي في المباراتين المقبلتين على فرصة الثأر من الزمالك بعد أن فاز الأخير بلقب السوبر الأفريقي على حسابه.

وواجه الزمالك الترجي في قطر يوم 14 فبراير الجاري، وانتصر الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وسجل للزمالك يوسف أوباما وأشرف بنشرقي ثنائية.

ولن يكون الزمالك خصما سهلا، حيث سيدخل اللقاء منتشيا بالفوز ببطولتين في أسبوع واحد وهما السوبر الأفريقي والسوبر المحلي، كما يتطلع للظفر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد أن حقق الكونفدرالية العام الماضي.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا