رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص الشوط الأول بين الزمالك والترجي.. شاهد الأهداف

ملخص الشوط الأول بين الزمالك والترجي.. شاهد الأهداف

بنشر موقع شبابيك ملخص الشوط الأول لمباراة الزمالك والترجي، المثيرة في دوري ابطال افريقيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الزمالك والترجي، في منافسات ذهاب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ملخص الشوط الأول بين الزمالك والترجي

بدأ الشوط الأول بين الزمالك والترجي بداية سريعة وشهج ضغط كبير من قبل لاعبي الترجي؛ حيث حصل الفريق في الدقيقة الثانية على ركلة حرة ثابتة، بعد عرقلة محمود علاء للاعب الفريق التونسي حمدي الهوني.

في الدقيقة السادسة أعاد فرجاني ساسي الكرة لمحمود علاء ولكنه لم يسيطر عليها لتصل لليبي حمدو الهوني أمام منطقة جزاء الزمالك ولكنه سددها بجوار قائم أبوجبل.

وبمرور عشرة دقائق من عمر الشوط الأول وسط سيطرة من قبل لاعبي الترجي على الكرة، لتأتي الدقيقة 15 بتوقف اللعب لإصابة لاعب الترجي التونسي إلياس شتي قبل أن يتلقى العلاج وتُستأنف المباراة، قبل أن يخرج مصاب في الدقيقة 20.

وشهدت الدقيقة 21، تغيير أول للترجي بنزول خليل شمام بدلًا من إلياس شتي المصاب، وفي الدقيقة 27، يسجل الترجي هدفه الأول عن طريق عبد الرؤوف بلغيث.

كما شهدت الدقيقة 31، على تسجيل هدف التعادل للزمالك بعد كرة من على حدود منطقة الجزاء سددها أوناجم في مرمى الترجي.

وتوقف اللعب في الدقيقة 33 بعد سقوط مصطفى محمد في كرة مشتركة مع لاعب الترجي في وسط الملعب ونزول الجهاز الطبي لعلاجه قبل أن يتم استئنافه.

وفي الدقيقة 35: أوناجم أرسل عرضية رائئعة لمصطفى محمد الذي حولها برأسه أعلى مرمى الترجي، كما أن الدقيقة 37: نفذ أحمد السيد «زيزو» ركلة حرة مباشرة حولها محمود علاء برأسه لمرمى الترجي ولكن ارتطمت الكرة بالعارضة.

وفي الدقيقة 41، خطورة مزدوجة للترجي بتصويبة من محمد بن رمضان تصدى لها أبو جبل وخرجت ركنية تم تنفيذها ولكن خرجت ركنية بعد ارتطام صاروخية محمد بن رمضان لاعب الترجي في جسد محمود علاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الكلمات المفتاحية

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة