ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبورنموث.. شاهد هدف محمد صلاح (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبورنموث.. شاهد هدف محمد صلاح (فيديو)

استطاع فريق ليفربول خطف فوزًا صعبًا أمام نظيره بورنموث خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي.

نادي بورنموث تقدم سريعًا في الدقيقة 9 عن طريق لاعبه كالوم ويلسون ، ليعادل محمد صلاح النتيجة في 24 من عمر الشوط الأول ثم يضيف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 33 لليفربول.

وبهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده إلى النقطة 82 ليتبقى له 9 نقاط لحسم لقب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد بورنموث عند النقطة 27 في المركز الـ 18 في البريميرليج.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وبورنموث

سجل لاعب فريق ليفربول، محمد صلاح هدف التعادل لفريقه أمام بورنموث، في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 24 من مباراة ليفبول وبورنموث، تمريرة ساديو ماني الذي استغل خطأ مدافع بورنموث ومرر لمحمد صلاح الذي تعادل لفريقه.

وفي الدقيقة 9 من بداية المباراة استغل كانوم ويلسون أول هجمة لفريقه بورنموث وتقدم لفريقه في شباك ليفربول.

الهدف أشعل حماس لاعبي بورنموث؛ حيث واصل الضغط ولكن دون خطورة حتى الدقيقة 14 حين حوّل ناثان أكي كرة ركنية برأسة قوية قبل أن يتصدى أدريان لها بنجاح وتحويلها لضربة ركنية.

كما استطاع ساديو ماني في الدقيقة 32، أن يتقدم لفريق ليفربول، بعد تمريرة رائعة من فان ديك.

هدف ليفربول من مباراة بورنموث

دخل ليفربول المباراة بهدف الاستفاقة بعد أسبوعين من المستويات السيئة والنتائج الغير مرضية لجماهيرة، والتي كانت آخرها الخسارة من واتفورد بثلاثية ثم تشيلسي بثنائية.

كما خاض ليفربول اللقاء وعينه على تحقيق النقاط الثلاث، حيث يتصدر الريدز جدول ترتيب المسابقة قبل المباراة برصيد 79 نقطة بعد 28 مباراة، انتصر في 26 وتعادل في لقاء واحد وخسر لأول مرة مباراته الاخيرة امام واتفورد.

خبر صادم لجماهير الريدز قبل مباراة بورنموث

قبل المباراة استقبلت جماهير ليفربول خبراً صادماً، حيث تم الإعلان عنه أمس، وهو إصابة الحارس البرازيلي الأساسي أليسون بيكر وتأكد غيابه لفترة ليست قليلة عن الملاعب، وربما يمتد غيابه إلى مواجهة أتلتيكو مدريد المقرر لها الأربعاء المقبل.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد بورنموث

في حراسة المرمى أدريان، وخط الدفاع : أليكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون، أما خط الوسط : جيني فينالدوم، نابي كيتا وفابينيو، بينما خط الهجوم : محمد صلاح، ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو.

نتائج سلبية لفريق ليفربول

يسعى ليفربول لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية قبل المباراة المصيرية أمام اتلتيكو مدريد الإسباني المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب «أنفيلد»، في إياب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يرغب من خلالها تجاوز عقبة الفريق الاسباني خاصة بعد خسارة الريدز بهدف دون رد في مباراة الذهاب.

وربما تكون مباراة ليفربول ضد بورنموث، لمصالحة الجماهير التي شعرت بالقلق بعد الخروج من الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي عقب الهزيمة أمام تشيلسي بهدفين، وقبلها هزيمة الريدز بثلاثة أهداف أمام واتفورد، وقبلها خسارته أمام اتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا