رئيس التحرير أحمد متولي
 دوري أبطال أوروبا.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم مواجهات الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا في جولة الإياب، حيث يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي نظيره أتلتيكو مدريد في ملعب "أنفيلد، في محاولة من الريدز لتعويض خسارتهم بهدف للاشيء في إسبانيا، في الثامن عشر من شهر فبراير الماضي، كما  18 فبراير الماضى، كما يواجه نادى باريس سان جيرمان نظيره نادى دورتموند الألمانى.

حكم مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد 

يدير مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد الليلة، الهولندي داني ماكيلي ويساعده كلاً من ماريو ديكس مساعد أول، وهيسيل ستيجسترا مساعد ثاني، وحكم رابع ألارد ليندهوت، فيما يتولى تقنية الفيديو يواكيم كومفيوس.

مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد 

يدخل ليفربول مباراة أتلتيكو بمعنويات مرتفعة، بعد أن اقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2019-2020، حيث تفصله 6 نقاط عن التتويج الرسمي بالبريميرليج، خاصة بعد خسارة مانشستر سيتي ضد مان يونايتد في الديربي 0-2، وهو ما زاد الفارق بين الريدز في الصدارة والسيتي إلى 25 نقطة، كما يستعيد ليفربول قائده جوردان هندرسون أمام أتلتيكو مدريد، بعد غيابه عن 3 جولات الماضية بالدوري الإنجليزي، عقب إصابته ضد الأتليتي في موقعة الذهاب، ومن المتوقع أن يشارك أساسياً في قمة دوري الأبطال الليلة.

دوري أبطال أوروبا موعد مباريات

 من المنتظر أن يلتقي نادي ليفربول بنادي أتلتيكو مدريد  في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، وكذلك فريق باريس سان جيرمان يتلقى بفريق  بوروسيا دورتموند في نفس التوقيت.

دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة 

يشاهد عشاق دوري أبطال أوروبا مباريات اليوم الأربعاء 11 مارس 2020 على قنوات بي ان سبورت، حيث تنقل قناة  beIN SPORT HD 2، مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد، بينما ستنقل قناة beIN SPORT HD 1، مواجهة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011