رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش ليفربول القادم.. تعرف على المنافس وموعد المباراة

ماتش ليفربول القادم.. تعرف على المنافس وموعد المباراة

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي ونجمه المصري محمد صلاح في منافسة جديدة في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا ضمن مواجهات الإياب للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف الريدز أتليتكو مدريد على أرضه بملعب الأنفيلد، وذلك بعد أن حسمت مباراة الذهاب بنتيجة هدف للاشيء لصالح  أتليتكو مدريد.

حكم مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد 

يدير مباراة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد الليلة، الهولندي داني ماكيلي ويساعده كلاً من ماريو ديكس مساعد أول، وهيسيل ستيجسترا مساعد ثاني، وحكم رابع ألارد ليندهوت، فيما يتولى تقنية الفيديو يواكيم كومفيوس.

ليفربول ضد أتلتيكو مدريد 

يدخل ليفربول مباراة أتلتيكو بمعنويات مرتفعة، بعد أن اقترب من حسم لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2019-2020، حيث تفصله 6 نقاط عن التتويج الرسمي بالبريميرليج، خاصة بعد خسارة مانشستر سيتي ضد مان يونايتد في الديربي 0-2، وهو ما زاد الفارق بين الريدز في الصدارة والسيتي إلى 25 نقطة، كما يستعيد ليفربول قائده جوردان هندرسون أمام أتلتيكو مدريد، بعد غيابه عن 3 جولات الماضية بالدوري الإنجليزي، عقب إصابته ضد الأتليتي في موقعة الذهاب، ومن المتوقع أن يشارك أساسياً في قمة دوري الأبطال الليلة.

ماتش ليفربول القادم موعد مباراة 

 من المنتظر أن يلتقي نادي ليفربول بنادي أتلتيكو مدريد  اليوم الأربعاء 11 مارس 2020، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

ماتش ليفربول القادم القناة الناقلة

يشاهد عشاق نادي ليفربول ومحمد صلاح المباراة مباريات علي قنوات بي ان سبورت، حيث تنقل قناة  beIN SPORT HD 2، مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011