رئيس التحرير أحمد متولي
 معارض أهلا رمضان..  تعرف على موعد انطلاقها وأماكنها

معارض أهلا رمضان.. تعرف على موعد انطلاقها وأماكنها

ينتظر المواطنون قبيل شهر رمضان الكريم من كل عام الإعلان عن المعارض الحكومية أهلا رمضان، التي تطلقها وزارة التموين والتجارة الداخلية، وبالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم أعلن، الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن مواعيد وأماكن انطلاق معارض أهلا رمضان.

اجتماع وزير التموين للتحضير لمعارض أهلا رمضان

 اجتمع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بكبرى شركات الموردين والمنتجين للسلع الغذائية برعاية الاتحاد العام للغرف التجارية، وبمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، كما شارك كبار موردي ومنتجي السلع الغذائية ومنها الزيوت، الألبان ومنتجاتها، البقوليات، اللحوم والدواجن على مستوى القطاع الخاص.

خطة إقامة أهلا رمضان 

ناقش الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال الاجتماع، الاستعدادات التي تقوم بها وزارة التموين والتجارة الداخلية، لاستقبال شهر رمضان المعظم والاتفاق على إقامة معارض «أهلا رمضان».

السلع المعروضة في أهلا رمضان 

شدد  الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، في اجتماعه، على زيادة وتكثيف المعروض من السلع سواء في المعارض أو المنافذ الثابتة أو المتحركة وعمل مجموعة كبيرة من التخفيضات في الأسعار من جانب شركات القطاع العام والخاص بهدف تلبية كافة احتياجات المواطن من السلع وتوفيرها بأسعار وكميات مناسبة.

أماكن معارض أهلا رمضان

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية، وضع تصور لخريطة وأماكن مجهزة لإقامة المعارض والشوادر الخاصة بعرض وبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات والفاكهة، بكافة المحافظات.

توقيت معارض أهلا رمضان

كشف الدكتور علي المصيلحي، أن توقيت إنطلاق معارض أهلا رمضان سيكون اعتباراً من الشهر المقبل، وتحديداً شهرا أبريل 2020.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011