رئيس التحرير أحمد متولي
 ختم النمر الحلقة 38.. موعد عرض الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة

ختم النمر الحلقة 38.. موعد عرض الحلقة الجديدة والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك»، في السطور المقبلة، ملخصا للحلقة 38 من مسلسل ختم النمر، والذي يحظى بنسبة مشاهدة عاليةن وشهدت الحلقة 38 أيضا نسبة عالية من البحث.

مسلسل ختم النمر

قارب مسلسل ختم النمر على النتهاء، حيث أن حلقات المسلسل 45 حلقة، وبدأت الأحداث تدخل في محور التعقيد والإثارة والعقدة الدرامية لزيادة تشويق الجمهور، ومن المقرر عرض الحلقة 40 من مسلسل ختم النمر يو الأحد الموافق 15 مارس 2020 الساعة 7.30 مساء.

أبطال مسلسل ختم النمر

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح حسني، ونسرين طافش، وميرهان حسين، وإسلام جمال، وعفاف شعيب، وجميل برسوم، بالإضافة لأمير صلاح الدين، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، ورشدى الشامى، ووفاء سالم، وتميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى، وفي السطور التالية، ننشر ملخصا لأحداث الحلقة 38 التي شهدت نسبة عالية من المشاهدة والبحث أيضا.

ختم النمر الحلقة 38

شهدت الحلقة 38 من مسلسل ختم النمر، موت عم حكيم، وقررأحمد صلاح حسني الانتقام لـموته، وإصابة والده صلاح النمر، وفكر في اتهام أخيه من والدته، يوسف، ولكن مع تدخل مريم، استطاعت أن تقف بينهما، ولكن أكد عمر أنه سيسعى للانتقام منه، واكتشفت هنادي في أحداث الحلقة 38 من مسلسل ختم النمر، أنها حامل من سعيد طليقها، وبدأت تفكر في هل ستحتفظ بالجنين أم تجهضه.

يناقش مسلسل ختم النمر الذي تدور أحداثه في مدينة أسوان، قضية مهمة وهى تجارة الآثار، بجانب  قضايا أخرى منها فكرة الإرث والطمع فى المال، والقضايا الاجتماعية كتحمل الأخ الأكبر وهو عمر النمر الذى جسده أحمد صلاح حسنى للمسؤولية، ودور الأب فى تربية أبنائه على القيم الصحيحة والوفاء لبلاده.

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر

يعرض المسلسل عبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة 7:30 مساء، ويعاد من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 1الواحدة صباحا، والثانية عشر ظهرا.

مسلسل ختم النمر يعرض أيضا عبر شاشة ON دراما، من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساء، كما يعاد من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الـ 10 صباحا، والـ 5 عصرا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011