رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار كورونا في مصر.. ارتفاع عدد المصابين لـ93

آخر أخبار كورونا في مصر.. ارتفاع عدد المصابين لـ93

يبحث العديد من مستخدمي ومتابعي شبكة الإنترنت، عن آخر أخبار فيروس كورونا المستجد في مصر، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أخر أخبار كورونا في مصر، وعدد المصابين وفق التحديث الأخير لوزارة الصحة والسكان.

آخر أخبار كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة المصرية ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد إلى 93 حالة، بعد تسجيل 13حالة جديدة الجمعة، وقالت الوزارة في بيان لها إن المصابين الجدد من المخالطين للحالات السابقة التي تم الإعلان عنها

كما أعلنت وزارة الصحة خروج حالة من مصابي فيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيها الرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، معلنة ارتفاع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 21 حالة حتى الجمعة.

وذكرت وزارة الصحة في بيان لها، أن نتائج تحاليل 5 حالات إيجابية تحولت إلى سلبية لفيروس كورونا، ليرتفع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليا إلى سلبية من 27 إلى 32 حالة.

وأوضحت الوزارة أن الحالة التي غادرت مستشفى العزل الجمعة، لشخص أجنبي، وأن الحالات الجديدة المصابة من ضمنهم 5 مصريين و8 حالات لأجانب من جنسيات مختلفة.

حالتين وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد

وكانت حالتي وفاة حدثت فقط جراء كورونا، وهما حالة السيدة المصرية التي توفيت الخميس الماضي، والأخرى للألماني الذي توفي يوم الأحد الماضي.

رقم الخط الساخن لاستفسارات المواطنين حول فيروس كورونا

وخصصت وزارة الصحة والسكان رقم 105، للرد على كل استفسارات المواطنين طوال الـ24 ساعة، حول فيروس كورونا المستجد.

وكتب الحساب الخاص بوزارة الصحة والسكان، تدوينة له عبر موقع «تويتر»، جاء بها: «إذا كان لديك أي تساؤلات حول فيروس كورونا، وترغب في المساعدة الطبية، يمكنك التواصل معنا عبر الخط الساخن.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011