رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة.. رابط استمارة التقديم «www.manpower.gov.eg»

تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة.. رابط استمارة التقديم «www.manpower.gov.eg»

ينشر موقع شبابيك تفاصيل تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة على موقع وزارة القوى العاملة ورابط استمار التقديم عبر الرابط «www.manpower.gov.eg» الذي خصصته الوزارة لمع بيانات عمال اليومية وعمل قاعدة بيانات لملايين المصريين الذين يعملون باليومية.

أخبار وزارة القوى العاملة.. تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

أعلنت وزارة القوى العاملة أعداد الأشخاص الذين سجلوا بياناتهم على الموقع المخصص لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة خلال الفترة من الخميس 19 مارس وحتى الإثنين 23 مارس 2019.

وبلغ عد من سجلوا بياناتهم خلال هذه الفترة 28 ألف شخص عبر موقع وزارة القوى العاملة الذي سننشر الرابط الخاص باستمارة التسجيل في السطور التالية.

رقم وزارة القوى العاملة.. تسجيل بيانات العمالة اليومية

وخصصت وزارة القوى العاملة رقما لاستقبال استفسارات العمالة اليومية ضمن إجراءات الدولة لحماية فئة العمالة غير المنتظمة في مصر.

رقم وزارة القوى العاملة الخاص باستفسارات العمالة غير المنتظمة هو: (01212201303)

ووجهت وزارة القوى العاملة جموع الفئات التي تندرج تحت مسمى العمالة غير المنتظمة إلى تسجيل بياناتهم على موقع وزارة القوى العاملة حتى تتمكن الوزارة من جمع جميع البيانات واتخاذ الإجراءات التي تصب في مصلحتهم.

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة يج الدخول على الرابط الذي خصته الوزارة من هــنـــا.

ولا تقبل وزارة القوى العاملة أي طلبات تقدم باليد، واقتصرت تسجيل البيانات على التقديم الإلكتروني من حلال الرابط الذي ذكرنا في الأعلى.

أرقام وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غاير المنتظمة

تم تخصيص رقم  هاتفي وهو 01212201303، لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس اب، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين .

وزارة القوى العاملة.. حقيقة صرف المنحة للعمالة غير المنتظمة؟

حذرت وزارة القوى العاملة، العمال غير المنتظمة من عدم  الانسياق وراء الشائعات التي تروجها بعض المواقع والصفحات الالكترونية، من أنه سوف يتم صرف منح لمن يقوم  بإرسال بياناته على خدمة الواتس اب، نافية حقيقة هذه الشائعات.  

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.