رئيس التحرير أحمد متولي
 من هم العمالة اليومية غير المنتظمة؟.. رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة عبر وزارة القوى العاملة

من هم العمالة اليومية غير المنتظمة؟.. رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة عبر وزارة القوى العاملة

يتساءل المصريون الآن عن العمالة اليومية الغير منتظمة، بالتزامن مع وعود الحكومة المصرية بصرف 500 جنيه لكل عامل من الذي ينطبق عليهم الشروط الخاصة بعمال اليومية، وسنسرد لكم في هذا التقرير من شبابيك كافة التفاصيل الخاصة بالتقديم للحصول على منحة الـ500 جنيه من الدولة، مع استمرار الحجر الصحي على المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا.

من هم العمالة غير المنتظمة؟

العمالة غير المنتظمة أو عمال اليومية في مصر، هم من لا يمتلكون وظائف دائمة أو مشروع خاص بهم، وتنطبق تلك الشروط على عمال المزارع في الأرياف أو عمال اليومية في القاهرة، ويعتبرون أكثر المواطنون تضررا من الأزمة الحالية في مصر، بسبب توقفهم عن العمل، لذلك حرصت الحكومة المصرية على دعم ولو بمبلغ ضئيل، لسد احتياجاته المطلوبة منها.

وهناك الملايين في مصر ينطبق عليهم مسمى عمال اليومية أو العمالة غير المنتظمة، لذلك إذا كنت واحد من هولاء قم بتقديم بياناتك عبر وزارة القوى العاملة للحصول على المبلغ المالي التي أعلنت عنه الحكومة المصرية منذ أيام.

وزادت عمليات البحث على الرابط الخاص بوزارة القورى العامة، وسوف نقدم لكم في السطور التالية الرابط المباشر، والتي يمكنكم من ادخال بياناتكم الكاملة، ولابد من الحرص عند تسجيل البيانات، وخاصة عند كتابة رقم الموبايل الخاصة بك، حيث ستقوم الوزارة بالإتصال بك، في حال مطابقتك لشروط المنحة.

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة عبر وزارة القوى العاملة

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة عبر وزارة القوى العاملة، أصبح الآن متاحا أمام المواطنين لتسجيل كافة البيانات، ويمكنكم الآن الضغط على الرابط التالي لتسجيل البيانات: http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html

وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت اليوم فرض حظر التجوال في مصر غدًا الأربعاء في كل المحافظات ابتداء من الساعة السابعة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا، ووقف المواصلات العامة في شوارع القاهرة والجيزة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم