رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة الغير منتظمة.. آخر المستجدات لصرف 500 جنيه للعمالة اليومية

وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة الغير منتظمة.. آخر المستجدات لصرف 500 جنيه للعمالة اليومية

ينشر موقع شبابيك كل التفاصيل عن قرارات وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة الغير منتظمة وتصريحات وزير القوى العاملة بخصوص الفئة التي لها الأولوية في صرف الـ500 جنيه للعمالة اليومية.

الأولوية في صرف منحة العمالية اليومية

وأشار وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إلى أن الوزارة وضعت الأولوية في صرف 500 جنيه منحة العمالة اليومية للفئات التي لا يوجد لها أي مصدر دخل آخر أو أي مصدر للدعم.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية أن الدولة حريصة على مصلحة العمالة غير المنتظمة وعمال اليومية من خلال توفير منحة شهرية بسبب الوضع الذي تمر به البلاد ويمر به العالم بسبب فيروس كورونا.

وقال الوزير إنه يتم فصح كافة طلبات التسجيل على رابط بيانات العمالة اليومية لبحث وضع هذه الفئة من المجتمه وتوفير كاقة آليات التواصل والدعم بالتنسيقق مع مختلف المؤسسات في الدولة.

ولفت «سعفان» إلى أن مجلس الوزراء وجه بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية في المصانع لمواجهة انتشار فيروس كورونا وكذلك تقليل عدد العمال في المصانع لتقليل التكدس والازدحام.

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة يج الدخول على الرابط الذي خصته الوزارة من هــنـــا.

ولا تقبل وزارة القوى العاملة أي طلبات تقدم باليد، واقتصرت تسجيل البيانات على التقديم الإلكتروني من حلال الرابط الذي ذكرنا في الأعلى.

أرقام وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غاير المنتظمة

تم تخصيص رقم  هاتفي وهو 01212201303، لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس اب، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين .

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.