كم حالة كورونا في مصر اليوم الخميس 26 مارس 2020

كم حالة كورونا في مصر اليوم الخميس 26 مارس 2020

نشر الصحفي المتخصص بتغطية أخبار وزارة الصحة والسكان المصرية في جريدة أخبار اليوم، أعداد الإصابة بفيروس كورونا في مصر اليوم الخميس 26 مارس 2020.

وكتب على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك: «20 إصابة جديدة إلى الآن ليصل الإجمالي إلى ٤٧٦ مصاب بفيروس كورونا، ولا وفيات انهاردة إلى الآن الساعة 4.30 مساء».

*تحديث بيان وزارة الصحة الرسمي

أكدت وزارة الصحة في بيانها إصابة 39 حالة جديدة بفيروس كورونا المستد ليرتفع عدد المصابين إلى 495 حالة إصابة.

وأشارت الوزارة إلى وفاة 3 أشخاص اليوم الخميس ليصبح إجمالي الوفيات 24 حالة حتى الآن.

إحصائيات وزارة الصحة والسكان المصرية

و تحرص الوزارة على نشر آخر الإحصائيات المتعلقة بحالات الإصابة بفيروس كورونا وحالات الوفاة بشكل يومي منعا لانتشار الشائعات.

وأهابت وزارة الصحة والسكان المصرية بضرورة التحري قبل مشاركة الأخبار غير الرسمية، والاعتماد على الأخبار الصادرة من الجهات الرسمية في الدولة وعدم المساهمة في نشر الشائعات.

ويتضمن بيان وزارة الصحة والسكان المصرية يوميا أعداد المصابين وأعداد الوفيات وأعداد المتعافين وباقي التفاصيل المتعلقة بمواجهة فيروس كورونا في مصر.

وفي آخر بيان لوزارة الصحة المصرية الصادر بتاريخ 25 مارس 2020، أكدت الوزارة أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا في مصر بلغ 456  إصابة في حي وصلت أعداد الوفيات في مصر إلى حالة 21 وفاة.

وبالنسبة لأعداد المتعافين بعد تلقي العلاج فقد بلغ عدد من تعافوا 95  حالة، وأعداد من تحولت نتائجهم من إيجابية إلى سلبية113  حالة.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.