رئيس التحرير أحمد متولي
 لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة على موقع وزارة القوى العاملة.. صرف 500 جنيه لعمال اليومية

لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة على موقع وزارة القوى العاملة.. صرف 500 جنيه لعمال اليومية

ينشر موقع شبابيك لينك تسجيل العمالة الغير منتظمة على موقع وزارة القوى العاملة وقرار صرف 500 جنيه لعمال اليومية، وتفاصيل هذا القرار وفق تصريحات وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان، الذي أكد اهتمام الدولة بالعمالة غير المنتظمة وتوفير حياة كريمة للعمالة اليومية.

وأشار الوزير إلى أن التقديم في منحة صرف 500 جنيه للعمالة اليومية يكون إلكترونيا فقط ومن خلال موقع وزارة القوى العاملة الذي سننره لكم في السطور التالية مع شرح طريقة تسجيل البيانات.

وبعد تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة ستقوم الوزارة بالتواصل مع المستحقين للمنحة لرعايتهم بالتنسيق مع مجلس الوزراء في مصر والجهات المعنية.

منحة كورونا للعمالة غير المنتظمة

وتتابع وزارة القوى العاملة عملية تسجيل بيانات العمالة اليومية أولا بأول حيث سجل على الموقع أكثر من 150 ألف شخص منذ بدء فتح باب التسجيل الخميس الماضي.

وطالبت عضو مجلس النواب، الدكتورة هالة حسن موسى، بدعوة كل الجمعيات والمؤسسات التي حصلت مع بداية عام 2020 على موافقات بمنح من جهات عربية أو أجنبية، للقيام بمخاطبة الجهات المانحة للحصول على موافقتهم بتوجيه ثلث قيمة هذه المنح لدعم المتضررين من أصحاب العمالة المؤقتة وغير المنتظمة والمتضررين من الإجراءات التي يتم اتخاذها لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

رقم وزارة القوى العاملة.. تسجيل بيانات العمالة اليومية

وخصصت وزارة القوى العاملة رقما لاستقبال استفسارات العمالة اليومية ضمن إجراءات الدولة لحماية فئة العمالة غير المنتظمة في مصر.

رقم وزارة القوى العاملة الخاص باستفسارات العمالة غير المنتظمة هو: (01212201303)

ووجهت وزارة القوى العاملة جموع الفئات التي تندرج تحت مسمى العمالة غير المنتظمة إلى تسجيل بياناتهم على موقع وزارة القوى العاملة حتى تتمكن الوزارة من جمع جميع البيانات واتخاذ الإجراءات التي تصب في مصلحتهم.

رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة

لتسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة يج الدخول على الرابط الذي خصته الوزارة من هــنـــا.

ولا تقبل وزارة القوى العاملة أي طلبات تقدم باليد، واقتصرت تسجيل البيانات على التقديم الإلكتروني من حلال الرابط الذي ذكرنا في الأعلى.

أرقام وزارة القوى العاملة لتسجيل العمالة غاير المنتظمة

تم تخصيص رقم  هاتفي وهو 01212201303، لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس اب، وذلك في إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية هذه الفئة من المواطنين.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.