رئيس التحرير أحمد متولي
 المكتبة الرقمية المصرية للمدارس study.ekb.eg.. مذاكرة المناهج أون لاين

المكتبة الرقمية المصرية للمدارس study.ekb.eg.. مذاكرة المناهج أون لاين

بعد قرار وقف الدراسة في مصر وانطلاق الامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول الثانوي ننشر للطلاب رابط المكتبة الرقمية المصرية للمدارس study.ekb.eg والتي من خلالها يمكن مذاكرة المناهج أون لاين.

وتعتبر المكتبة الرقمية المصرية للمدارس من أهم المنصات التعليمية في مصر في الوقت الحالي والتي يمكن للطلاب استغلالها في مذاكرة المناهج الدراسية في مختلف المواد خصوصا بعدما توقفت الدراسة بسبب فيروس كورونا.

المكتبة الرقمية المصرية للمدارس study.ekb.eg

وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قال إن الوزارة من حرصها على الطلاب قررت تدشين عدد من المنصات الإلكترونية التي تتوافق مع الظروف التي يمر بها العالم بسب فيروس كورونا حرصا على مستقبل الطلاب وتحصيلهم العلمي والدراسي.

ووجه وزير التربية والتعليم جميع الطلاب إلى الدخول على المكتبة الرقمية الجديدة التابعة لبنك المعرفة ومذاكرة المناهج الدراسية.

وتضم المكتبة الرقمية المصرية للمدارس أنواعا مختلفة للتحصيل الدراسي مثل المناهج المكتوبة والفيديوهات التعليمية والصور أيضا بالإضافة لأفلام وثائقية.

رابط المكتبة الإلكترنية

يمكن لأي طالب الدخول على المكتبة الرقمية الإلكترونية سواء باستخدام التابلت أو الموبايل أو جهاز الكمبيوتر وذلك لتابعة شروح الدروس العلمية والمناهج.

ولا تقتصر المكتبة التعليمية المصرية على مرحلة دراسية محددة، بل هي موجهة لكل المراحل الدراسية من صفوف kg وحتى الشهادة الثانوية.

للدخول على المكتبة الرقمية الإلكترونية من الرابط التالي: https://study.ekb.eg

المذاكرة على المكتبة الرقمية

  • أولا ادخل على الرابط التالي: https://study.ekb.eg
  • ثانيا: قم باختيار الصف الدراسي.
  • ثالثا: قم باختيار المادة العلمية.
  • رابعا: اضغط على كملة ابدأ.
  • خامسا: قم بتحديد نوع المحتوى سواء فيديو أو مكتوب أو صور.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.